ضع إعلانك هنا لمدة شهر



بالفيديو.. إلهام الفضالة ترد على مواطنتها هيا الشعيبي: راح اكشف المستور!

قررت الفنانة الكويتية الهام الفضالة الرد على مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي، وتوضيح حقيقة خلافهما من وجهة نظرها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات قالت فيه: "هالمرة مثل ما يقولون راح اكشف المستور.. لأنه خلص باب وبسده.. وراح أقولكم وأوريكم كل شي".

وأضافت الفضالة أن القصة بدأت من مشكلة هيا الشعيبي مع الشعب السعودي، وأكدت أنها اتصلت بها أكثر من مرة وطالبتها بالتراجع عما نشرته، والاعتذار للشعب السعودي قائلة لها: "احنا فناننين ما دخلنا بالسياسة.. وبدال ما تكوني ترند بالإساءة خليكي ترند بالاعتذار".

وأضافت الفضالة بأن هيا الشعيبي رفضت نصيحتها بالاعتذار، معلقة أنها لم تفعل أي شيء خاطئ حتى تعتذر عنه، وأكدت إلهام الفضالة بأن لديها شهود على هذا الحوار، وما جرى بينهما.

وأشارت بأنها كانت دائمًا تراقب حساب هيا الشعيبي في "سناب شات"، وعندما ترى أنها نشرت شيئا قد يعرضها لمشكلة تتصل بها على الفور وتقدم لها النصيحة، وعلقت: "كنت مراقبة لحسابها.. لاني كنت صديقة".

وتطرقت إلهام خلال الفيديو للحديث عن المشكلة الثانية، وهي الفيديو "الاباحي" الذي تسبب بسجن هيا الشعيبي، وقالت: "صحيت من النوم على الجروب تقول أنا تهكر حسابي.. وأنا ما ادري كنت عن الفيديو.. وقلتلها حبيبتي هذا مو تهكير هذا تسجيل خروج انتي بس حطي رقمك السري ويرجع.. وصديقتي بالجروب شاهدة.. وأنا ما كنت لسه ادري عن الفيديو".

وأوضحت إلهام الفضالة أنه بعد ذلك اكتشفت قصة الفيديو واتصلت بها على الفور لترد أنها ليست من نشرته وأن جهازها تعرض للتهكير، لكنها نصحتها بأن تطلب مساعدة صديقة لها تستطيع أن تعرف من قام بتهكير حسابها، إلا أنها رفضت حتى لا ينكشف الأمر، وعلقت "كنت حينها في تركيا".

وكذبت الهام الفضالة مواطنتها هيا الشعيبي التي كانت قد قالت إن الأولى لم تتصل بها عند تعرضها للسجن، وأكدت أنها انهارت عندما علمت بالخبر، وأضافت بأنها اتصلت بها وتحدثت مع محامي وتواصلت مع زوجها، وعلقت: "كنت أتواصل بشكل مباشر ولو مو انا حد من طرفي.. لأنه مو منطق أتواصل مع زوجها بشكل دائم.. إللي قدرني ربي عليه سويته".

وبينت أنها تواصلت معها بعد خروجها من السجن، ونصحتها بالانتباه لأولادها وعائلتها، وأضافت: "رجعت الكويت وكان عندي تصوير مسلسل امينة حاف.. وكان عندي شغل.. صحيح يمكن ما رحت بس انشغلت.. وبعدها بعتت على الجروب انها حتطلع في لقاء على اذاعة.. وهنا أنا نصحتها انه ما تروح لأنه سيسألونها عن الحادثتين إللي صاروا وحترجع تفتح المشكلة.. وأقولها والله الميديا راح ترجع عليك وراح يسبونك".

وأردفت أن هيا الشعبي لم ترد على نصيحتها وظهرت في المقابلة، ومع هذا استمرت بالتواصل معها ولم تبتعد عنها، مؤكدة أنها تملك الدلائل على ذلك وعلقت: "طبيعي لما تنصح حد وما يرد عليك تبلش تطلع من حياته".

وجاء رد الهام الفضالة هذا بعد قيام هيا الشعيبي مؤخرًا بالكشف عن أن الأولى لم تقف إلى جانبها في محنتها ولم تسأل عن أولادها بالرغم من علاقة الصداقة القوية بينهما.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة