crypto tab browser



جورجينا رودريغيز تقدم هدية باهظة الثمن لرونالدو

 احتفلت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، بذكرى عيد ميلاد حبيبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وقدمت له هدية “باهظة الثمن”. واستلم رونالدو هذا الأسبوع، هديته “سيارة مرسيدس” بمناسبة ذكرى ميلاده الخامس والثلاثين، وفق ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية. وتبلغ تكلفة السيارة، التي تشغلها شركة تصنيع المحركات الألمانية “Brabus”، حوالي 516 ألف جنيه إسترليني (نحو 719 ألف دولار).

وبمقدور السيارة، ذات المحرك القوي بقوة 900 حصان، الانطلاق من 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 3.8 ثانية. ونشر رونالدو صورة له عبر حسابه على موقع “إنستغرام” وهو يقف أمام سيارة مرسيدس دفع رباعي سوداء اللون وعلق عليها بعبارة: “أتمنى لكم أسبوعا سعيدا”. ويملك الدون “مرأب الأحلام”، الذي يضم أسطولا من السيارات الفخمة والفارهة، مثل “بوغاتي شيرون” و”فيراري مونزا” وفيراري “إف 12”. ويعد كريستيانو رونالدو، واحدًا من أشهر الأسماء في تاريخ كرة القدم؛ ما جعله أداة ترويج مميزة للعديد من العلامات التجارية، وخاصة شركات السيارات الفاخرة.

ويعرف عن أيقونة البرتغال حبه الشديد لامتلاك السيارات الفارهة؛ إذ يمتلك أسطولا من السيارات يفوق عدده 15 سيارة تتنوع ما بين السوبر رياضية الخارقة والفارهة والكلاسيكية وغيرها. وعلى الصعيد الكروي؛ يتمسك كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بقرار الرحيل عن قلعة البيانكونيري هذا الصيف، وفقا لتقارير صحفية إيطالية. وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس قبل نهاية عقده بموسم واحد، من أجل خوض تجربة جديدة خارج الكالتشيو. وعاد رونالدو إلى يوفنتوس الأسبوع الماضي للمشاركة في استعدادات الفريق للموسم الجديد، لكن مستقبله مع البيانكونيري لا زال غير مؤكد.

وبحسب صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن رونالدو لا يريد البقاء مع يوفنتوس في الموسم المقبل، لكنه لم يتلق أي عروض حتى الآن. وأضافت الصحيفة، أن خورخي مينديز، وكيل وصديق رونالدو، ما يزال يحاول إيجاد عرض جديد لنجم ريال مدريد السابق، مع وجود باريس سان جيرمان كوجهة محتملة. وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد أيضًا من ضمن المرشحين لاستعادة أسطورته، إلا أن الميرنجي يضع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان كخيار أول. ومع ذلك، اختتم التقرير، بأنه في حال عدم تلقي أي عروض، وبقاء رونالدو في يوفنتوس، فإنه سيخوض الموسم الأخير في عقده بكل قوة واحترافية.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة