أعلان زيادة زوار موقعك



شيرين عبد الوهاب: «بحب الراجل الحمش» ..شاهد

أحدثت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جدلًا واسعًا، بعد التسريب المسرب لوالد زوجها حسام حبيب، تحدث فيه عن مؤامرة دبّرها زوجها ومدير أعمالها، الفنان حسام حبيب، للاستيلاء على أموالها والزواج عليها سرًا للإنجاب.

وتعاطف الجمهور مع قصة شيرين، بالرغم من نفيها المستمر للشائعات التي تدور حول علاقتها بزوجها، وعبر البعض عن استيائهم من ظهور شيرين في الفيديو الأول الذي نشره حسام حبيب عبر صفحته على "إنستغرام" لتوضيح ما قيل على لسان والده والدفاع عن نفسه.

كما انتقد جمهور النجمة المصرية، الطريقة التي أخرج بها حسام حبيب زوجته شيرين من الفيديو لاستكمال حديثه عن التسجيل المسرب، باعتبار أن شيرين نجمة غناء من الصف الأول، ولا تستحق إخراجها بهذه الطريقة.

المتابع لأحاديث شيرين في اللقاءات التلفزيونية، يلاحظ أنها تتعمد إظهار الـ "تبعية" لشريكها، وتدعو إلى "الطاعة العمياء للرجل" كما يعتقد البعض من خلال تصريحاتها على المسرح، أو من خلال الصحافة.

لذلك، أعددنا في موقع "فوشيا" مجموعة من تصريحات شيرين التي تبين حب النجمة المصرية، لفكرة الزوجة الشرقية، والتي كرستها من خلال إحدى تصريحاتها: "بحب الراجل الحمش".

وخلال ظهورها ببرنامج "صولا" سابقًا، قالت إنها تحب أن تفهم الراجل من عينيه، حتى تستطيع أن تلبي طلباته دون أن يتحدث لها عن طلبه، أما مع إسعاد يونس، فصرحت شيرين: "كان نفسي اتجوز ميكانيكي ويكون عنده عضلات وأسكن فوق سطوح عمارة".


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة