أعلان زيادة زوار موقعك



ياسمين صبري تتصل برامز جلال وتوبخه على ما قاله في «رامز مجنون رسمي».. شاهد

أشارت تقارير صحفية حديثة، إلى أن ياسمين صبري، غضبت من لفظ تفوه به رامز جلال في مقلبه "رامز مجنون رسمي"، وعلى إثره قامت بالاتصال به من أجل معاتبته على ما قاله وأغضبها.

وفي تسريب جديد لتوبيخ ياسمين صبري لرامز جلال، قال مصدر مقرب من الفنانة المصرية، أنها وبخت وعاتبت رامز جلال على تعليقه الذي قاله، عندما سألتها الفنانة أروى متى شعرت بحب زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فردت عليها قائلة: "أول مرة شوفته صدفة حبيته، بيبقى شعور كده أن الشخص ده هيكون في حياتك"، وهنا جاء تعليق رامز جلال: "مش هعتقه وهقلبه"، بحسب تصريحه لموقع فوشيا.

وأضاف المصدر أن ياسمين صبري قالت لرامز جلال أن تعليقه يثبت أنه شخص غير سوي وأن عقليته أقرب لعقليات عصابات الجرائم.

وتابع بأن صبري ، اتهمت جلال بترسيخ فكرة ما يتم ترويجه من قبل الراغبين بتخريب حياة الناس، الذين يزعمون بأن زواجها بأحمد أبو هشيمة غير مبني على الحب، وهنا حاول رامز أن يمتص غضبها بتأكيده بأنه لم يقصد ذلك وأن هذه طبيعة البرنامج.

وكانت ياسمين صبري حلت ضيفة في ثاني حلقات مقلب رامز مجنون رسمي خلال رمضان قبل الماضي، وتحدثت لأول مرة عن زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عندما كشفت سر تعلقها به وهو أنه "يضحكها".ورغم عفوية رد الفنانة الشابة إلا أن السخرية كانت من نصيبها. 

وبعد انتهاء عرض حلقة ياسمين صبري في مقلب رامز جلال، نشرت صورة مع زوجها أحمد أبو هشيمة عبر انستقرام وعلقت عليها: "وسيد الرجالة"، ليتم تفسير الأمر بأنه محاولة منها لإصلاح ما أفسدته بردها التلقائي.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة