أعلان زيادة زوار موقعك



المخرج محمد سامي يتحرش بممثلة شهيرة ويتحسس جسدها في الكواليس!

كشفت مخرجة متدربة تدعى منة فايد، عددا من المواقف السيئة التي جمعتها بالمخرج محمد سامي، قبل قرار وقف التعامل معه من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد أيام من انتهاء مسلسل نسل الأغراب الذي عرض في سباق رمضان الماضي.

وروت فايد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عددا من المواقف التي فعلها محمد سامي خلال تواجدها كمتدربة معه في مسلسل حكاية حياة، وحكت عن مواقف فعلها منها سب مخرج آخر وتحرش بفنانة وغيرها من المواقف السيئة.

وكشفت منة فايد، الفتاة التي كانت تعمل متدربة مع محمد سامي عن تصرفاته أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة" للفنانة غادة عبد الرازق، قائلة في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "محمد سامى نزلت معاه اول تدريب في حياتى عن طريق اشرف زكى في مسلسل حكاية حياة و متحملتش اوردرين و مشيت كان بيستمتع بإهانة الناس اللى تحته في موقف مثلا كنا بنصور في شركة المفروض ده مكتب احمد زاهر و كنت انا و هو و المساعد الأول في المكتب و انا وقتها كنت بعانى من قصور كلوى فكان لازم اشرب ميه فكنت بشيل ازازة مية لتر و نص عشان على طول يبقى بشرب ميه طلب ميه و انا الميه اللى كانت معايا متبرشمه".

وتابعت: "عرضتها عليه قالى لا دى كبيرة اوى انا هطلب ازازة صغيرة المهم سألنى انتى مين اللى ماسك الورشه بتاعتك بقوله الاستاذ على بدرخان لاقيته رادد حمار انا وشي احمر ضحك و قال للمساعد الاول شوفت وشها احمر ازاى رديت عليه قولت له مين حمار رد قال على بدرخان طلعت برة عدى من قدامى و قالى على بدرخان حمار و دخل اوضته عشان يبتدى الاوردر.. وفي نفس الاوردر اتحرش بنجلاء بدر في اوضته و لما اتخضت قالها ايه متلمستيش قبل كده ؟!! انا جالى ذهول ان ممكن واحدة تتحمل ده ؟؟".

وأضافت: " في اوردر تانى كان فيه نهى العمروسي و فراس سعيد الشمس خلاص بتروح و البريك قرب و هو عاوز يخلص المشهد نهى العمروسي داخله المفروض بشنط شنطة ايدها و هى نسيت او حاجة فهو عاوز ياخد المشهد بسرعه فالاسكربت بسرعة بيحط الشنط جنبها و هو بيصرخ الشنط قام شاتم".

أردفت: " نهى ارتبكت و قالت محدش قالى الاسكربت قالها معلش بعد ما خلص المشهد قال Cut وتف  في نفس الاوردر في مشهد لاحمد زاهر داخل على نجلاء بدر المفروض انه ماسكها بتخونه مع فراس فبيضرب فراس و بيسحله و بيمسك المسدس ,, قعد يتريق على فراس يقول لزاهر حط له المسدس في بقه لامؤاخذه في بقه والمساعدين اللى حواليه طبعا لازم يضحكوا".

واختتمت كلامها: "ده مش مخرج ولا فنان ولا اى حاجه الرجل ده بيعتمد على فلوسه و على علاقاته مافيش فنان والفن يعنى وعى و احترام و ثقافه يتعامل مع ممثلينه و الناس اللى بتساعده بالطريقة و تعمد الاهانة بالشكل ده".

من جانبها، خرجت الفنانة المصرية، نجلاء بدر، عن صمتها وردت على التقارير التي تحدثت عن تعرضها للتحرش من قبل المخرج محمد سامي، خلال تصوير مسلسل "حكاية حياة"، الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2013.

وأثير الحديث عن تعرض نجلاء للتحرش من قبل محمد سامي، من قبل فتاة تدعى منة فايد، وهي متدربة على فنون الإخراج في عدد من المسلسلات. وكتبت منشورا عبر حسابها في "فيسبوك"، تحدثت فيه عن واقعة التحرش المزعومة بنجلاء بدر، مشيرة إلى أنها كانت تتدرب على الإخراج في مسلسل "حكاية حياة".

وقالت بدر في تصريحات مع موقع "إرم نيوز" الإماراتي، إن "ما كتب من قبل الفتاة، غير صحيح، ومجرد تزييف لما يحدث".

وأضافت الفنانة المصرية: "لو كان محمد سامي اقترب مني كما كتبت تلك الفتاة، لتحدثت عن تلك الواقعة وتقدمت بشكوى ضده أمام نقابة المهن التمثيلية"، معتبرة أن الفتاة كتبت ما كتبته بدافع الشهرة.

وقالت إن "هناك أشخاصا يريدون أن يتصدروا التريند على حساب غيرهم لمجرد البحث عن الشهرة، ولا يدركون أن مثل تلك الأقاويل قد تسبب مشاكل للفنانين وتشوه سمعتهم أمام جمهورهم".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت، أنه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي بدون ذكر أي أسباب، فيما أثار القرار موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت زوجته الفنانة مي عمر قائلة: "ايه الشماته وايه كمية الفرحة اللي شايفها فيكو دي! فعلا العين مبتكرهش غير اللي أحسن منها".

واتسمت مشاهد مسلسل "نسل الأغراب" بالعنف الشديد، وانتهى بموت معظم شخصياته الرئيسية، وإعدام بطليه "عساف الغريب: أحمد السقا"، و"غفران الغريب: أمير كرارة"، فيما بقيت "جليلة: مي عمر" على قيد الحياة.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر ودياب ومحمد جمعة وفردوس عبد الحميد وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد علاء وأحمد مالك وأحمد داش ومحمد مهران وأحمد فهيم.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة