ضع إعلانك هنا لمدة شهر



كواليس طرد عمرو دياب لدينا الشربيني من شقته: فاكرة نفسك زينة عاشور؟

صار الجدل واسعًا خلال الفترة الماضية عن علاقة دينا الشربيني بـ الهضبة عمرو دياب ، البعض يقول انفصلا بلا رجعة، والبعض الآخر يؤكد أنها سحابة صيف وانتهت.

وزادت التكهنات بعد عدم حضور دينا لآخر حفلي زفاف أحياهما الهضبة ومنهما حفل زفاف المنتج الفني موسى عيسى ابن شقيقة المخرج والمنتج طارق العريان، فالمعروف عنها أنها ترافقه في أي مكان فهي المسئولة عن كل التفاصيل التي تتعلق بشكله وملابسه والتنسيق مع الفرقة الموسيقية وخلافه.

الأزمة بين دياب ودينا اشتعلت بعد الغيرة الزائدة والتي حدت من حرية عمرو دياب خاصة بعد أحد المواقف التي طالبته فيها بعدم الحديث مع أية فتاة، وفي تلك اللحظة ثارت ثائرة الهضبة، والذي رفض هذا الشرط، وقام بطردها من منزله بعد أن وضع ملابسها في كراتين، معنفاً إياها قائلاً : هو أنتي فاكرة نفسك زينة عاشور؟.

وقد خرجت دينا من بيته إلى غير رجعة، وفي الوقت نفسه دقت كل الأبواب، وحاولت الرجوع إليه عبر وسطاء بينهما، إلا إنه رفض بشدة فكرة رجوعهما مرة أخرى، وبات من الواضح إن صفحة دينا قد طويت تماماً من ملف الهضبة، والذي بدأ بالفعل التركيز بشكل أكبر في أعماله الفنية، وخططه المستقبلية.

وكشفت تقارير صحفية مصرية عن تطور جديد في تدهور العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، والتي قد تشهد على الفصل الأخير في علاقتهما.

وأكدت مصادر أن الفترة الماضية شهدت خلافا كبيرا بين "الثنائي"، انفصلا على أثره بشكل تام عن بعضهما، بل طلب عمرو دياب من دينا الشربيني وقتها أن تغادر شقته في فندق "الفورسيزون" في العاصمة المصرية القاهرة.

وأشارت المصادر إلى أن الانفصال تم بعدما طلبت دينا الشربيني من عمرو دياب أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجا رسميا، وبحفل زفاف يحضره الجميع.

وتابعت أن "دينا الشربيني ترى أنها ضحت كثيرا باستمرارها في علاقة بهذا الشكل، بينما كان يرى عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيرا، بداية من مساعدتها للظهور في أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى".

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني حتى لحظة كتابة هذه السطور ارتباطهما رسميا، إلا إنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.

وكشفت المصادر لصحف مصرية أن آخر جملة قالها عمرو دياب لدينا الشربيني قبل أن يطلب منها مغادرة شقة "الفورسيزون": "قلت لك قبل هذا كان في يدك أن تصبحي نجمة، لكن أن تكوني فاتن حمامة أو إنعام سالوسة".

وكانت أنباء قالت إن النجم المصري عمرو دياب ما زال​ على موقفه من العودة إلى الممثلة دينا الشربيني، بعد أزمة حادة وقعت بينهما وتم تسريب جزء من تفاصيلها الى العلن.

وأضافت الأنباء أن الخلاف بين عمرو ودينا لم يقع بسبب الزواج الرسمي، بل كان وليد لحظة الخلاف، ووصل إلى نوع طفيف من النفور.

وأكدت أن عمرو تمسك بموقفه، بعد أن سرّبت دينا بعض المعلومات حول انفصالهما ما أغضبه، حتى تدخل شخص عربي لحلحلة الأزمة، لكن لم تعد الأمور إلى ما كانت عليه.

وقبل أيام قليلة، احتفلت النجمة المصرية دينا الشربيني بمناسبة يوم ميلاد نور ابنة النجم عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، موجهة لها رسالة خاصة، مؤكدة على وجود علاقة صداقة خاصة تجمعها مع "نور"، بعكس علاقتها ببقية أبناء الهضبة، إذ تجاهلت الفنانة توجيه أي رسالة دعم لجانا عمرو دياب في أزمتها الأخيرة مع مرض فرط الحركة.

ونشرت دينا صورة حديثة لنور عمرو دياب عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة أتمنى لك كل السعادة والتوفيق.. أنت تستحقين كل التوفيق حبيبتي أنت تعرفين كم أحبك".

بدورها، ردت نور على التهنئة قائلة: شكرا لك على المنشور الرائع حبيبتي انت لطيفة جدا وانت ملاك حرفيا، مضيفة "أحبك كثيراً جداً دينا أنت الأفضل أفتقدك وآمل أن أراك قريباً.

فيما ردت عليها دينا الشربيني: "أفتقدك جدا وأحبك كثيرا أيضا".

وتساءل الجمهور عن هدف الصورة، وهل هناك بوادر مصالحة للعودة للنجم الشهير؟ إلا أن كثيرين أكدوا أن هناك صداقة خاصة تربط نور ودينا منذ بادرت الأولى لدعم علاقة الأخيرة بوالدها واحتفلت بها في زيارتها الأولى إلى لندن.

يذكر أن ابنة شيرين رضا كانت أول أبناء عمرو دياب ظهورا برفقة دينا الشربيني، ونشرت أول صورة تجمعهم في العاصمة البريطانية لندن بنفس توقيت حضوره حفل تخرج شقيقيها التوأم كنزي وعبد الله من إحدى المدارس البريطانية، وكان لافتا أن نور لم تحضر الحفل مع والدها لدعم شقيقيها، ولكنها نشرت الصورة احتفاء بدينا الشربيني التي سافرت إلى لندن للاحتفال بعيد ميلاد نور.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة