ضع إعلانك هنا لمدة شهر



أول ظهور لزوجة وائل شرف بطل مسلسل باب الحارة.. شاهد

شارك الفنان السوري “وائل شرف” بطل المسلسل الشهير “باب الحارة” صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لزوجته حيث كان يهنئها بمناسبة عيد ميلادها، واحدثت تلك الصورة تفاعلاً واسعاً بين متابعيه .

زوجة معتز باب الحارة

وأرفق شرف تلك الصورة برسالة مليئة بكلمات الحب وجهها إليها، حيث قال: “كل سنة وأنتي سالمة يا أجمل و أرق امرأة بالعالم .. هذا اليوم من أجمل الأيام في حياتي أسأل الله أن يسعدك و يهنيكي و تضللي فوق راس ليمار وجود و منورة البيت يا أحلى خلود.. Happy birthday my love “. 

وانهالت التعليقات من المتابعين المهنئة والمشيدة بجمال زوجته النادر، وحققت الصورة عشرات الآلاف من الإعجاب بعد نشرها.

وكان النجم السوري وائل شرف فاجأ متابعيه على السوشيال ميديا مؤخرا بصورة أعلن من خلالها قراره اعتزال التمثيل، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين محبيه. كما شارك وائل متابعيه الصورة وعلّق عليها: "قررت أعتزل التمثيل؟! توقعاتكم عني".

وحرص أيضاً على دعوة متابعيه على تطبيق "انستغرام" لمتابعة قناته على "يوتيوب" والتي يعرض من خلالها VLOGS عن تفاصيل حياته مع عائلته في بريطانيا بشكل أسبوعي، الأمر الذي يجعله قريباً من محبيه وجمهوره.

وفي مقطع الفيديو، ردّ النجم السوري على تعليقات متابعيه وتوقعاتهم حول شخصيته ومكانته في قلوبهم وقراره باعتزال الفن، مؤكداً أنه لم يتخذ هذا القرار ولكن ممكن أن اعتزل عندما أشعر أنني غير قادر على تقديم شخصية جديدة.

وأشار الى أنه كان يحتاج الى فترة من الراحة واستغل فترة انتشار فيروس كورونا التي طالت المدّة قليلاً، لافتاً إلى أنه يتلقى العديد من الأعمال الجديدة ولكن اعتذر عن بعضها وفي صدد قراءة أعمال أخرى.

يُذكر أن وائل شرف يعيش حالياً في بريطانيا، وآخر الأعمال الفنية التي قدمها كان "ورد أسود" الذي عرض خلال شهر رمضان، إلا أنه يستغل قدراته التمثيلية والإخراجية في عالم السوشيال ميديا ليبقى قريباً من جمهوره، وهو ما نال إعجاب محبيه وتفاعلوا معه بكثافة.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة