ضع إعلانك هنا لمدة شهر



إيناس عز الدين هذا المخرج السعودي جردني من ملابسي!.. شاهد

كشفت فنانة مصرية شابة، عن تجريدها من ملابسها وكافة اغراضها الشخصية، من قبل منتج سعودي مبتدئ، وأنها تنتظر منه إعادتها لها.

وقالت الفنانة إيناس عز الدين، أن المنتج بندر الدوسري، تسبب لها في ضرر كبير واخل بشروط العقد معها.

وأضافت الفنانة المصرية، بأنها لا تسطيع العمل أو إنتاج أغانٍ حتى يتم فسخ التعاقد مع المنتج السعودي ومدته خمس سنوات، حيث لم يمر منها سوى سنة ونصف فقط.

وأوضحت إيناس عز الدين، خلال مُداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: “نواجه بعض الصُعوبات في ضعف الإنتاج، وليس لدينا جميعًا الموارد التي تجعلنا ننتج لأنفسنا، ومع ذلك استمريت فترة طويلة بقدم أغاني بجهودي الذاتية حتى تقابلت مع مُنتج سعودي يُدعى بندر الدوسري، ولدي كل ما يثبت أنه أخلّ معي بكل شروط التعاقد بعد شهر واحد من التعاقد”.

وأكدت أن المنتج أخبرها أن لديه شركة باسم “أنا”، وينتظر الضوء الأخضر من السعودية كي يكون التوقيع باسم الشركة، مُشيرة إلى أن الأغنية الوحيدة التي قدمها لها، تم طرحها على قناة عبر يوتيوب، لكنها فوجئت بعد ذلك أنه لا يوجد شركة من الأساس، وأنه خدعها.

وتابعت الفنانة: "سنة ونصف مُعلقة على ذمة عقد وغير مُستفيدة.. لا هو مستفيد ولا أنا مستفيدة، ولا أستطيع العمل أو إنتاج أغانٍ، لأن العقد مدته خمس سنوات وشرط جزائي 5 ملايين دولار".

واختتمت قائلة: "أريد فسح التعاقد، ويرجع لي ملابسي وأغراضي اللي خدها مني ومُحتجزها في السعودية، كما أنني حاولت التواصل مع المستشار تركي آل شيخ لكنني فشلت".

كما ظهرت الفنانة المصرية، عبر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة، تناشد الجهات المعنية بمساعدتها.

وقالت إن توقيعها عقد مع المنتج السعودي بندر الدوسري، كان نتيجة لظروفها الصعبة، ولتعلقها بما أسمته "قشة" لتحقيق طموحاته.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة