ضع إعلانك هنا لمدة شهر



جنا ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصور خادشة للحياء مع شاب أجنبي

أثارت جنا، ابنة المطرب المصري عمرو دياب، موجة واسعة من الجدل بعد قيامها بنشر عدة صور ظهرت فيها بوضعيات خادشة مع شاب اجنبي.

وظهرت الفتاة الشابة جنا دياب، في احد الصور المتداولة وهي تمسك وجه الشاب وتحاول الاقتراب منه لقبيله فيما ظهرت في صور اخرى وهي تقوم بتقبيله بالفعل وعلقت عليها قائلة “احبك ايها الانسان”.

وفور نشرها للصور طالتها الانتقادات اللاذعة، الامر الذي دفعها إلى منع خاصية التعليق على هذه الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام.

على الجانب الاخر أعلنت جنا منذ فترة تعرضها للاصابة باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه «ADHD». الذي نتج عن مشكلة مع مدرستها في العاصمة البريطانية لندن.

 وقالت ابنة المطرب المصري عمرو دياب، خلال حوارها مع برنامج «et بالعربي» إنها مرت الآونة الاخيرة بأزمة خيبت أملها في مدرستها بلندن، وعطلتها لمدة طويلة عن دراستها ما تسبب في طردها منها. مؤكدة أن بعض أصدقائها قاموا بدعمها.

وأضافت: «رغم أنني أجتهد في دراستي جيدًا لكن كانت علاماتي في المواد الدراسية سيئة. أعراضي بسبب عدم قدرتي على التركيز بجانب القصور في الانتباه الذي سببه اضطراب فرط الحركة».

وتابعت جنا: «أنا شخصية حيوية جدًا، وأتحدث كثيرًا وبسبب حديثي الكثير لدي مشاكل في الصوت. وهي عقد في الصوت حيث أن أحبالي الصوتية تحتك بعضها، ويؤدي ذلك لحدوث ورم وهو ما يتسبب في بعض الأحيان في أن أفقد صوتي».


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة