crypto tab browser



إعلامية خليجية شهيرة تتحرش بطريقة خادشة بفنان مصري شهير

صدمت إعلامية شهيرة، الوسطين الإعلامي والفني في دول الخليج العربية، بعدما قامت بالتحرش بطريقة خادشة، بفنان مصري شهير.

وذكر مصدر مطلع أن واقعة التحرش حصلت خلال سهرة فنية أحياها الفنان المصري، في دبي مؤخراً. مضيفاً بأنها لم تكتف بذلك بل قامت بالتحرش بأحد زملائها بواسطة إرسال صور إباحية لها، لها بهدف اغرائه وايقاعه في حباله.

وعقب ارسالها لتلك الصور، تفاجأت الإعلامية الخليجية، بزميلها الوسيم يهددها بالقيام بفضحها بعدما قامت بمهاجمته نتيجة تجاهله لها، وعدم ترك أي رسالة أو تعليق على صورها.

وذكر المصدر أن الإعلامي (ا.م) الذي يعمل في إحدى القنوات الفضائية بدبي، اتصل بزميلته التي ارسلت له صور فاضحة لها، وهددها بنشرها عبر منصات السوشال ميديا، ان لم تتوقف عن ملاحقته.

وقال المصدر إن الإعلامية (ل. ع) توقفت عن ملاحقة زميلها منذ نحو شهر. لافتا إلى أن ذلك الإعلامي متزوج من خارج الوسط الإعلامي منذ عامين وأنه كان يخشى أن تدمر زميلتها حياته الزوجية.

وأكد المصدر بأن الصدمة التي لم تتوقعها تلك الإعلامية جاءت عبر زميل آخر لها كانت قد ارسلت له مجموعة صور لنصفها الأسفل وهو شبه عاري، حيث قام بنشرها عبر إحدى حساباته على السوشال ميديا دون أن يأتي على ذكر إسمها.

وأوضح المصدر ذاته أن الإعلامية (ل. ع) جن جنونها بعد نشر تلك الصور رغم عدم ظهور وجهها فيها، وهددته برفع دعوى قضائية ضده تتهمه فيها بالإبتزاز. مضيفا بأنها تعيش حاليا، حالة من التوتر والأزمة النفسية، كما سبق أن حصل مع الفنان المصري (ع. د) في وقت سابق.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة