crypto tab browser



مذيع أمريكي شهير يوجه هجوماً شديداً لإسرائيل على الهواء مباشرة.. شاهد

وجه مذيع أمريكي شهير، هجوماً شديداً لإسرائيل، على الهواء مباشرة، جراء ما ترتكبه من مجازر بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وانتقد المذيع والممثل الكوميدي الأمريكي الشهير جون أوليفر، من يساوون بين اعتداءات قوات الاحتلال التي تمتلك ترسانة كبيرة من الأسلحة، وبين رد المقاومة الفلسطينية التي لا تقارن اسلحتها مع تلك الترسانة.

وقال أوليفر في برنامجه التلفزيوني "لاست ويك تونايت" الذي يعرض على قناة HBO، كل يوم أحد، إن النظرة في الولايات المتحدة الأمريكية، هي أن كلا الجانبين مخطئ، لكن إسرائيل لديها ترسانة كبيرة، ولديها جيش ضخم، مقابل ما لدى الفلسطينيين، بالإضافة إلى أن حجم الضرر الذي وقع على الفلسطينيين كبير جدا ولديهم أطفال قتلى.

واتهم المذيع الأمريكي الشهير من خلال قناة HBO، التي تعد من اهم وأشهر قنوات التلفزة على مستوى العالم، قوات الاحتلال الإسرائيلي، بارتكاب جرائم حرب ضد الشعب الفلسطيني، وممارسة الفصل العنصري.

ودعا المذيع والممثل جون أوليفر، الحكومة  الأمريكية، إلى أن تجرب أمرا جديدا ورائعا وهو أن لا تكون صديقة لإسرائيل.

وحظيت تصريحات أوليفر، بتداول واسع من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، خاصة في الدول العربية، بالإضافة إلى ملايين المشاهدات عبر قناة شاشة HBO، في يوتيوب، خلال الساعات الماضية.

وأشاد الجمهور العربي وأبناء الجاليات في منشورات وتغريدات غزيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشجاعة وإنسانية المذيع الأمريكي جون أوليفر، مؤكدين على تأثيره الواسع في الأمريكيين وغيرهم من المجتمعات الغربية، نتيجة لشهرته في أوساط هذه المجتمعات منذ بداية تقديمه للبرامج التلفزيونية الساخرة قبل عدة سنوات.

ويتابع المذيع أوليفر، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، عشرات الملايين من الأشخاص في أنحاء العالم، منهم ما يقارب من 6 ملايين شخصا يتابعونه عبر "تويتر".


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة