أعلان زيادة زوار موقعك



زوجة سلطان عمان تقهر الملكة رانيا بجمالها الأسطوري.. شاهد

خطفت عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية، زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق، أنظار الجمهور بعد تداول أحدث صورها عبر مواقع التواصل.

ونشر حساب “العائلة المالكة” في “تويتر”، والذي كتب في تعريفه أنه “صفحة تعريفية وتوثيقية للأسرة المالكة في سلطنة عمان”، صورتين جديدتين للسيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدية، حرم السلطان.

وظهرت زوجة السلطان، في أبهى إطلالة لها، حيث ارتدت الأخضر الداكن والذي كان منسقاً ومتناغماً مع كل تفاصيل إطلالتها بشكل أبهر كل من شاهد الصور الحديثة لها.

وأشاد ناشطون عرب بجمال زوجة السلطان هيثم وإطلالتها الجميلة، وأكد البعض منهم بأن جمالها تعدى جمال الملكة رانيا زوجة ملك الأردن.

وخطفت عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية، زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق، الأنظار الأحد الماضي في ظهور نادر لها بمناسبة "يوم الأم".

وذكرت "وكالة الأنباء العمانية" أن البوسعيدية، التي يطلق عليها العمانيون اسم السيدة الجليلة، قامت بزيارة تفقدية بمناسبة يوم الأم إلى مركز رعاية الطفولة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية بولاية السيب "وذلك للاطلاع على الخدمات وبرامج الرعاية الأسرية التي يقدمها المركز للأطفال الأيتام".

واطلعت السيدة الجليلة خلال الزيارة، حسب الوكالة، "على المرافق والتجهيزات المتكاملة بالمركز، كما استمعت إلى شرح واف عن الجهود المبذولة للعناية بهذه الفئة، وكيفية تنمية قدراتها تمهيدا لدمجها مع المجتمع باستخدام أفضل الممارسات والطرق المُتّبعة عالميًا، والتي تراعي الجوانب الإنسانية والتربوية والتأهيلية وغيرها".

وفي ختام زيارتها قدمت حرم سلطان عمان "خالص شكرها وتقديرها لكافة العاملين بالمركز على مثابرتهم وتفانيهم في خدمة الأطفال ورعايتهم".

وأضافت الوكالة أن زيارة السيدة الجليلة "تأتي في إطار اهتمامها وحرصها البالغ على تلمس احتياجات هذه الفئة من المجتمع بما يكفل لها حياة كريمة ومستقرة".

وأثار الظهور العلني للبوسعيدية اهتماما واسعا في البلاد وضج ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي في عمان بعد الزيارة، عبر هاشتاجي "السيدة الجليلة" و"عهد عمان"، وتداول متابعون صورا لزوجة السلطان، وهي تحتضن أطفالا يتامى، معربين عن اعتزازهم وبفخرهم بها.

​وتولى السلطان هيثم بن طارق الحكم في البلاد يوم 11 يناير 2020 خلفا لسلطانها الراحل، قابوس بن سعيد بن تيمور، الذي حكم مدة نصف قرن من الزمان، ووافته المنية يوم 10 من الشهر ذاته، وذلك بناء على وصية الأخير التي فضها مجلس الدفاع الوطني في حضور الأسرة الحاكمة في عمان وأقرتها في ذات اليوم.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة