أعلان زيادة زوار موقعك



ليليا الأطرش شبه عارية في البحر تكشف صدرها وساقيها وتتراقص.. شاهد

ظهرت الفنانة السورية ليليا الأطرش، في فيديو حديث على البحر وهي تتراقص على أنغام أغنية "أماكن السهر" للفنان المصري عمرو دياب، مما تسبب في ضجة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت النجمة السورية مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام. مشيرة إلى أنه  كان عفويًا.

وعقب الضجة علقت ليليا الأطرش قائلةً بأنها لم تقصد إثارة الجدل، وان أحد أصدقائها قام بتصويرها وأرسل لها الفيديو، وبعد أن شاهدته ونال إعجابها، أحبت أن تشاركه مع المتابعين.

وكشفت الفنانة السورية، أن الأمر لم يسبب لها الإزعاج مطلقًا، على عكس ذلك تمامًا، حيث أعربت عن سعادتها لكونها تصدرت محركات البحث بشيء إيجابي وغير مستفز، وخاصة في ظل الظروف الكئيبة التي يمر بها العالم. حسب قولها.

وأشارت الأطرش، إلى أنها أخذت التعليقات بروح رياضية مرحة، مضيفة: "ضحكت كتير لما ربطوا الموضوع بين لطفية وعصام بباب الحارة".

وبينت ليليا الأطرش أن سبب تواجدها في دبي، هو لقضاء بعض الحاجات ولرؤية أصدقائها، ولغرض السياحة في آن معًا، وخاصة أن الطقس ملائم للنزهات بحسب وصفها.

وبدت الفنانة ليليا الأطرش في الفيديو  بإطلالة مكشوفة، ومرتدية "فستان جينز" مكشوفًا من جهة ساقيها، وعلقت عليه قائلة: "عالبحر إن مشي الموج يهدى ويختشي".

وتلقت ليليا مجموعة من الانتقادات لظهورها بهذه الإطلالة، فيما أخذ البعض الآخر الموضوع بطرافة، مستذكرين شخصيتها في "باب الحارة"، وكان من بين التعليقات: "اخ لو يشوفك عصام لابسة هيك"، "يا باطل وينو عصام"، "يا خسارة يا لطفية أيام باب الحارة ما كنت هيك"، وتم تداول الصورة عبر صفحات مواقع التواصل بهاشتاغ "لطفية طالعة بالقرعة".

يذكر أن آخر أعمال ليليا الأطرش، الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك" تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق، ومن إنتاج مؤسسة كلاكيت للإعلام والإنتاج الفني، وعُرض في الموسم الرمضاني الفائت، وقدمت خلاله شخصية "عطر" كما شاركت في مسلسل "حركات بنات بشخصية "سارة".


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة