crypto tab browser



إسراء بيلجيتش بطلة مسلسل أرطغرل فخورة بزوجها الحقيقي.. شاهد من يكون

قالت الممثلة التركية الشابة إسراء بيلجيتش ( 26 عاماً) الشهيرة بالسلطانة حليمة خاتون بمسلسل «قيامة أرطغرل» إنها فخورة بأنها زوجة رياضي ناجح، مثلما نقلت عنها مجلة "سيدتي".

وقد تزوجت الفنانة التركية العام الماضي بنجم نادي بشكتاش التركي لكرة القدم جوكهان توري، وحضر زفافهما الرئيس التركي و عقيلته.

ونقلت المجلة عن مقربين منها قولهم إن الزواج زادها استقراراً ونضجاً، وأن قدرتها على العمل بروح حماسية ونشطة، وربما هذا هو سر نجاحها طوال 4 سنوات في مسلسل «قيامة أرطغرل»، الذي انتهى دورها فيه مؤخراً، حيث أدت دور السلطانة حليمة زوجة أرطغرل، خلال أربعة مواسم كاملة مع شريكها ببطولته و دور "ارطغرل" الممثل أنجين ألتان دوزياتان.

زوج إسراء بيلجيتش التركية

من جانب آخر، تشهد كواليس تصوير مسلسل "رامو" للممثل التركي مراد يلدريم حالة من القلق والتوتر، اذ افادت وسائل اعلام تركية ان الممثلة التركية ​إسراء بيلجيتش​ اصبحت تفتعل العديد من المشاكل، وتم ايقاف المسلسل مرتين بسببها، الا انها كشفت على صفحتها الخاصة انها ستستمر بتصوير العمل.

على صعيد آخر، إشتكى مؤخرا طفل تركي من مشاهد العنف التي شاهدها في مسلسل "رامو" الذي يقوم ببطولته مراد يلدريم، إذ قام بكتابة رسالة إلى هيئة الرقابة التركية، وجاء رد الرقابة على رسالة الطفل هذه، إذ شكرته على تواصله، مؤكدةً له انها ستقوم بمتابعة محتوى العمل.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة