crypto tab browser



ديمة قندلفت تستعرض مهاراتها بممارسة السباحة شبه عارية (فيديو)

شاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد، والذي جاء في أحدث ظهور لها.

وظهرت الفنانة بالمقطع الذي نشرته عبر حسابها في “إنستغرام”. وهي تستعرض مهاراتها بممارسة السباحة من داخل أحد المسابح الداخلية المغلقة، وهي تؤدي تمرين “سباحة الصدر” بشكل احترافي.

ورغم الطقوس الشتوية الباردة، إلا أن ديمة فاجأت متابعيها، بأن هذا روتينها اليومي. معلقة على الفيديو بالقول: “روتيني المفضل مع مدربي فراس”.

وتلقت الفنانة ديمة قندلفت الإشادات بأدائها المميز من قبل محبيها وزملائها، والذي كان من أبرزهم. الفنانة اللبنانية تقلا شمعون التي شجعتها وأثنت على مهارتها، وعلقت بعبارة: “برافو ديمة”، كما تلقت تعليقات من محبيها كان منها، “دخيل الرياضي أنا”.

كما وجاء من بين التعليقات “سباحة ماهرة”، “برافو أحلى رياضة بالعالم”، فيما انتقدها البعض الآخر لكونها تسبح رغم الأجواء المناخية الباردة، فعلق أحدهم متسائلًا: “مش بردانة ؟.

وانهالت التعليقات على الفنانة السورية ديمة قندلفت متسائلين بأسلوب طريف، إذا كانت هي شخصية “الطاووس” في برنامج The Masked Singer “أنت مين”، الذي يبث على قناة “mbc”، وكان من بين التعليقات التي وردت “أحلى طاووس”. “الحكي بينا مو أنتِ الطاووس ما بقلن والله”. “طاووس عم يسبح”، “كشفناكِ يا طاووس” فيما لم ترد قندلفت على هذه التعليقات بالنفي أو الإيجاب مما أثار المزيد من الشكوك حول ما إذا كانت هي صاحبة شخصية “الطاووس”.

بينما كانت قد أثارت شخصية “الطاووس” الفضول الكبيرًا لدى لجنة تحكيم برنامج “أنت مين” والتي من الواضح أن خلفها فنان يتمتع بصوت جميل، وسط تكهنات من الجمهور، أن الشخصية هي الفنانة ذاتها ديمة قندلفت.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة