crypto tab browser



صورة إغراء جريئة لكريم عبد العزيز ودينا الشربيني وهو يحتضنها من الخلف.. شاهد

تناقلت صفحات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، صورة إغراء جريئة جمعت الفنانة المصرية دينا الشربيني، ومواطنها الفنان كريم عبد العزيز.

وعبرت تلك الصفحات عن استغرابها الشديد من القبضة الحديدة التي طوق بها كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، من الخلف، حتى بدت وكأنها محاصرة داخل احضانه.

من جهتهم عبر متابعون عن إنبهارهم بالإطلالة ووصفوها بالرومنسية، وأشاروا إلى أن الثنائي كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، يستحقان أن يرتبطان بزواج، خاصة وأن دينا مقاربة في العمر مع كريم.

وذهب عدد من الجمهور، إلى أبعد من ذلك، حيث قدموا التهاني والتبريكات لدينا الشربيني وكريم عبد العزيز، لافتين الى أن احتضانه لها بتلك الطريقة يؤكد ارتباطه بها.

وعلق آخرون ممازحون: "مبروك الزفاف" ، "تهانبنا يا احلى فنانين" ، " إمتى حفل العرس"، فيما استذكر البعض الحب الذي ربط الفنانة دينا الشربيني بمواطنها الفنان عمرو دياب الذي لديه بنات بعمرها، قبل أن تنفصل عنه، رغم فارق السن الكبير بينهما، والذي يصل إلى نحو 25 عامًا.  حسب قولهم.  

كريم عبد العزيز ودينا الشربيني

الجدير بالذكر أن الصورة، المتداولة، هي من كواليس فيلم "البعض يذهب للمأزون مرتين" الذي انتهى من تصوير مشاهده بطلي العمل النجمين كريم عبد العزيز ودينا الشربينى، وعدد آخر من الفنانين، الشهر المنصرم.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة