ضع إعلانك هنا لمدة شهر



الإعلان عن موعد إطلاق شركة أبل لـ ايفون 12 الأسبوع المقبل

كشفت شركة الهواتف الامريكية العملاقة "أبل"، عن موعد اطلاق هاتفها الجديد "آيفون 12"، والذي تأخر عن الموعد التقليدي لكشف الشركة عن هواتفها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لخبراء التكنولوجيا، فإن هاتف "آي فون 12"، سيكون أول جهاز للمجموعة الأميركية يعمل بتقنية الجيل الخامس.

وبحسب إعلان نشرته "آبل"، فإنه سيكون هناك حدث مباشرة من "آبل بارك" في 15 أيلول/سبتمبر عند العاشرة صباحا.

ولم تكشف "أبل" أي معلومات إضافية لكنها درجت منذ سنوات على كشف نماذجها الجديدة من هواتف "آي فون" في الخريف.

وكان الصحفي مارك جورمان المطلع على أخبار الشركة، قد توقع أن "موعد إطلاق آيفون 12 سيكون خلال الأسبوع الجاري".

وأشار في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر"، إلى أن الشركة ستقدم مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة عبر الإنترنت، ستحتوي أيضًا على الجيل السادس من ساعة "آبل" الذكية.

وعادة ما تكشف الشركة عن جديد منتجاتها مطلع سبتمبر من كل عام، إلا أن ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد، حالت دون الكشف عن منتجها في الوقت المحدد.

ونشرت وسائل عالمية، صوراً لنماذج هاتف "آيفون 12" الجديد، المقرر أن تطرحه شركة "أبل"، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن ثلاثة هواتف آيفون.

ونشر مسرب الأخبار الشهير سوني ديكسون، العديد من الصور التي يقول إنها لنماذج تصنيع تشكيلة هاتف آبل "آيفون 12" القادم، بعد أسبوع من تسريب قوالب ومخططات تم الحصول عليها من سلسلة التوريد الصينية، وتستخدم هذه الدمى غالبا للمساعدة في اختبار الهاتف قبل الكشف الرسمي عنه.

ويتميز الجهاز بتصميم على غرار آيباد برو (iPad Pro) مع حواف مسطحة، فيما من المتوقع أن تطلق هواتف ايفون في ثلاثة أحجام هي 5.4 بوصات و6.1 بوصات و6.7 بوصات.

وبحسب التسريبات فإن طرازي آيفون 12 في 5.4 بوصات و6.1 بوصات سيحتويان على إعدادات كاميرا مزدوجة (كاميرتين خلفيتين)، في حين أن طرازي ‌آيفون 12 برو بأحجام 6.1 بوصات و6.7 بوصات سيكون لديهما إعدادات كاميرا ثلاثية.

فيما تفتقد تصاميم القالبين للماسح الضوئي (LiDAR)، حيث من المتوقع وجوده على الأقل على طراز 6.7 بوصات، فيما أشار ديكسون إلى أن هذه التسريبات يعتقد أنها تقدم صورا واضحة لما قد يبدو عليه تصميم الهيكل القادم عبر الأحجام الجديدة المختلفة.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة