ضع إعلانك هنا لمدة شهر



إختبار يكشف لك نظرتك نحو زوجك ونحو الحب!

الخدع البصرية ليست كفيلة فقط بإذهالكِ أو حتّى كشف شخصيتكِ بشكل عام، ولكنّها قد تدلّ أيضاً على نظرتكِ نحو زوجكِ ونحو الحب! فبعد أن منحناكِ سابقاً معطيات مشابهة من خلال شكل القلب الذي يجذبك، حان الوقت لتجربة إختبار خدعة العناق البصرية في هذا الخصوص!

الإختبار:

أنظري إلى الصورة التالية بعد تصفية ذهنكِ والتفكير بزوجكِ، وبالحب بشكل عام؛ ما الذي رأيته للوهلة الأولى؟

  • إن رأيتِ وجه الرجل وهو يعانق المرأة (الوجه الذي ينظر نزولاً): أنتِ مغرمة بفكرة الحب بحدّ ذاتها، فأكثر ما تبحثين عنه في الإرتباط هو الإستقرار والأمان. تجعلين زوجكِ محور حياتكِ كلّها، وتشعرين أنّه صديقكِ المفضل ويكاد يغنيكِ عن كلّ الآخرين في حياتك!
  • إن رأيتِ وجه المرأة وهي تعانق الرجل (الوجه الذي ينظر صعوداً): أنتِ شخصية مستقلّة حتّى في الحب، فرغم مشاعركِ الصادقة وحبكِ القوي تجاه زوجكِ، إلّا أنّك تحرصين أيضاً على تخصيص جزء كبير من وقتكِ للإعتناء بنفسكِ والتفكير بأحلامكِ. تشجعين زوجكِ على الإستقلالية أيضاً ولا تمانعين أن يكون لكلّ منكما دائرة أصدقائه الخاصة طالما أنكِ تقضيان الوقت الكافي سوياً.

أمّا إن كان الشخص الذي يجري الإختبار رجلاً:

  • دلالة رؤية وجه المرأة أولاً: رجل إنفعالي في الحب، فالأمور قد تتخذ منحى سلبي وعصبي مع زوجته من حين إلى آخر، ولكنّه سرعان ما يهدأ لتعود الأمور إلى مجاريها كأن شيئاً لم يكن إن كان يحبّ بصدق.
  • دلالة رؤية وجه الرجل أولاً: رجل هادئ ومتّزن في الحب. يهتمّ كثيراً لسعادة الآخرين وإستقرارهم، وعلى رأسهم زوجته. لا يحب أن يتسبب بحزنها ويحرص على إنهاء أي خلاف بينهما في اليوم ذاته.

الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة