أعلان زيادة زوار موقعك



3 أبراج تتميز بالبر الشديد للوالدين عند التقدم فى العمر

عندما يكبر الوالدان يتوقعان من أبنائهما الرعاية وزيارتهما بين الحين والآخر للاطمئنان عليهما بشكل دائم، ومشاركتهما في مختلف لحظات حياتهما من سعادة وحزن ومرض، مثلما فعلا معهم في السابق عندما كانوا أطفالا لا يستطيعون القيام بشىء بمفردهم، وفى إطار هذا السياق، أشار تقرير نشر بموقع "elitedaily"، إلى أبراج فلكية تحرص على رعاية الوالدين عند الكبر والتواصل معهم بشكل دائم، وهؤلاء نتعرف عليهم في السطور القادمة.

برج الثور..بيغسل المواعين لوالدته

يعتبر برج الثور من الأبراج البارة بوالديها، حيث يحرص على استقرار علاقته بهم، وتحفيزهم على القيام بالأشياء التي يفضلونها، كما يتحمل مسئوليتهم في كل شيء ويساعد والدته في أعمال المنزل من تنظيف وغسيل وتحضير طعام، ورعايتهم وقت المرض.

يتميز برج الثور أيضاً بأنه من الأبراج المشهورة بالطهى، حيث يستخدم جميع حواسه في طهى أشهى المأكولات، لذلك لن يتردد عن طهى الطعام لوالديه عند تقدمهم بالعمر.

برج السرطان..بيخاف يقصر في حقهم

تعتبر العائلة من أولويات برج السرطان، ويعاملهم بود وحب ويحرص دائماً على التواصل معهم خاصة في الأوقات الصعبة، ولأن السرطان حساس بطبيعته، فإنه يفعل كل مابوسعه حتى لا يشعر بالتقصير تجاه والديه، والاطمئنان بين فترة وأخرى على صحتهم من خلال إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وإذا مرض أحدهم يظل بجواره حتى يتأكد من استعادته لعافيته .

برج الميزان.. تربطه صداقة بهما

يحرص برج الميزان على الاهتمام بالأخرين، وخاصة والديه حيث يفعل كل مالديه ليجعلهم يشعرون بالسعادة حتى وإن وقع خلاف بينهما، فإنه يتخطاه بدبلوماسيته المعروف بها ليظل بجوارهم، كما يعتبر من أكثر الأبراج الحريصة على تكوين صداقة بينه وبين والديه، وخاصة والدته التي تعتبر تحتفظ على العديد من أسراره الشخصية التي لا يعلمها أحد سواهم، ويستشيرها في أدق أمور حياته.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة