أعلان زيادة زوار موقعك



4 أبراج يضعون قواعد فى علاقتهم مع الآخرين.. الحمل والجوزاء أبرزهم

يفضل البعض وضع قواعد فى علاقتهم مع الآخرين خاصة العلاقات العاطفية، والتى ينتظرون أن يسير الطرف الآخر عليها وينفذها بحذافيرها، حتى تستقر علاقتهم وفقًا لأهوائه الشخصية، ولكن إذا تجاوز الطرف الآخر أحد هذه القواعد، يشعر واضع القواعد بالغضب، ويحكم عليه ببعض الأحكام والتى منها البعد عنه، وقد أشار علماء الفلك إلى بعض الأبراج الفلكية التى تمتلك هذه الصفات، والتى نتعرف عليها فى السطور المقبلة، وفقًا لما ذكره موقع "bustle".

برج الحمل.. عاطفى بس حازم

يعتبر من صفات برج الحمل، أنه عاطفى ولكنه يحب أن يكون دائمًا على حق ونادرًا ما يقع بخطأ، كما يعرف بتسرعه فى اتخاذ القرارات الكبيرة، وحزمه فى التعامل، ووضع القواعد فى العلاقات، لذلك يغضب عندما يحاول أحد مخالفة هذه القواعد.

برج الجوزاء.. يضع قواعد للصداقة

يضع برج الجوزاء الكثير من القواعد فى علاقات الصداقة، كما يراقب أصدقاؤه بين الحين والآخر ليتحقق من مدى تنفيذهم للقواعد، حتى لا يخالفونها، ومن المحتمل أن يكون لدى الجوزاء بعض الآراء تجاه أصدقاء شريك حياته، والتى من خلالها يقرر استمرار هذه الصداقة من عدمها.

برج العذراء.. يحلم بالكمال

يسعى برج العذراء للوصول الكمال فى كل شيء بحياته، كما يعمل بجد ويضع قواعد صارمة فى علاقته بشريك حياته وبأصدقائه أيضًا، وليس بغرض التحكم فى الآخرين ولكن بغرض أن يسير كل شيء بشكل مثالى وصحيح، ولا يتفاجأ بحدوث تغيير غير مرغوب فيه يؤثر على علاقته مع أصدقائه أو شريك حياته.

برج الجدى.. بيحط خطط عشان يحس بالأمان

يفضل برج الجدى وضع خطط طويلة الأجل، لكل شيء بحياته سواء لمستقبله لتحقيق والأمن، واستقرار الوضع الاجتماعى، أو بعلاقته مع شريك حياته وأصدقائه، حتى فى عمله يضع خطط لتحقيق المزيد من النجاحات فى المستقبل، وذلك بغرض الشعور بالأمان.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة