crypto tab browser



5 أبراج لا تتعلم من أخطائها

لا يوجد إنسان محصن من ارتكاب الأخطاء، ولكن البعض يتعلمون من أخطائهم ويحاولون تجنب تكرارها قدر الإمكان، والاعتذار لمن تضرر منها، وهناك من ينكر من الأساس ارتكابه للأخطاء بالتالى لا يتعلم منها، أو يعترف بالخطأ بينه وبين نفسه ويرفض الاعتراف للآخرين بأخطائه.

ووفقًا لموقع "يور تانجو" الأمريكى للعلاقات، فإن مواليد بعض الأبراج الفلكية يشتهرون بعدم قدرتهم على الاعتراف بالخطأ، ويكررون دائمًا الأخطاء نفسها.

برج الدلو.. ذكى بس متهور

يتمتع برج الدلو بقدر كبير من الذكاء، لكنه في نفس الوقت لا يفكر فى معظم تصرفاته، ويتصرف بتهور في بعض الأحيان، لذلك يكرر أخطائه دون تفكير خاصة عندما يتعلق الأمر بكسب المزيد من المال.

برج الثور.. عشان عنيد

لا يمتلك برج الثور شجاعة الاعتراف بأخطائه، كما لا يتعلم من أخطائه السابقة ويكررها مرة أخرى وذلك لاتصافه بالعناد.

برج الحمل.. عشان ينجز شغله

يعتبر من أبرز صفات برج الحمل تحمل المسئولية والرغبة فى إنجاز المهام المطلوبة منه في أقصر وقت ممكن، كما يمتاز بالعناد، لذلك يمكن أن يكرر أخطائه دون التعلم منها كما لا يستمع لنصائح وإرشادات الآخرين حتى وإن كانت في صالحه.

برج الحوت.. عشان يبان ضحية

يعتبر من أهم صفات مولود برج الحوت العاطفية الشديدة، والحساسية المفرطة، التي تجعله يكرر الأخطاء ليثير الشعور بالشفقة لمن حوله، ويظهر في صورة ضحية أمام الآخرين.

برج القوس.. مش بيحب يبان غلطان

يتصف برج القوس، بالتهور في تصرفاته، كما إنه يدافع عن أفكاره حتى الموت وإن كانت خاطئة، ويضيع الكثير من الوقت في محاولة إثبات رأيه.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة