ضع إعلانك هنا لمدة شهر



مزق لها الطحال.. لعنة سمية الخشاب تطارد أحمد سعد!


1232

أصدرت محكمة استئناف الإسكندرية، حكمًا نهائيًا في قضية نفقة المتعة الخاصة بالفنانة سمية الخشاب.

وأقرت المحكمة الحكم الصادر من محكمة الأسرة بإلزام الفنان أحمد سعد بدفع مبلغ مالي قدره 270 ألف جنيه كنفقة متعة لطليقته سمية الخشاب.

 وكانت محكمة الأسرة في سيدي جابر، أصدرت قرارًا، في ديسمبر الماضي، لصالح سمية الخشاب، حيث ألزمت طليقها أحمد سعد بدفع 30 ألف جنيه عن مدة 3 أشهر، كما ألزمته أيضًا بدفع 10 آلاف جنيه شهريًا لها عن فترة 24 شهرًا، ليصبح إجمالي مفقة المتعة 270 ألف جنيه، بالإضافة إلى سداد قيمة المؤخر.

وكان سعد استأنف على حكم محكمة الأسرة، إلا أن محكمة استئناف الإسكندرية رفضت الاستئناف وأقرت بالحكم السابق.

 وبحسب تقارير إعلامية، كان محامي سمية الخشاب، عماد لطفي، طالب أحمد سعد بسداد 500 ألف جنيه، وهي قيمة المؤخر الموثق في قسيمة الزواج.

وفي تصريحات سابقة لها، قالت “الخشاب”، تعليقًا على حكم محكمة الأسرة: “الحق حق وهذا أبسط حقوقي، إن لم أكن استحق أكثر من ذلك، ولكنني راضية بما أرتضاه القاضي لأنني أثق في القضاء المصر وفي أحكامه”.

وتعود أسباب طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد،  إلى الوراء بعامين اثنين، في رمضان قبل الماضي عام 2019، أبدت الفنانة سمية الخشاب ندمها على عدم أخذ حقها من زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد استئصال الطحال بسببه، وذلك بعد أن نشرت فيديو تحث فيه الفتيات لمواجهة التحرش وعدم الخوف.

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

ومن ناحيته، نفى أحمد سعد أن يكون اعتدى على سمية الخشاب في فترة زواجهما، مؤكداً على أنه تربى على احترام المرأة وليس معاملتها بعنف، ولا يعرف لماذا خرجت بهذه القصة عنه.


الإشتراك في القائمة البريدية


مواضيع ذات صلة