crypto tab browser



فنانات فاتنات الجمال اشتهرن برائحتهن الكريهة.. الأسماء ستفاجئك!


1232

في الوقت الذي يظهر فيه المشاهير رائعين على السجادة الحمراء، بعضهم لا يهتم بنظافته الشخصية خلال التصوير.

رصد موقع Screen Rant، مجموعة من المشاهير ممن لا يهتمون بنظافتهم الشخصية أثناء تصوير أعمالهم السينمائية وأرجع بعضهم السبب في ذلك إلى الاهتمام بالبيئة أو ساعات العمل الطويلة وغيرها، ولكن سواء كان الأمر يتعلق بهذا أو ذاك، فالنتيجة النهائية أن رائحتهم الكريهة تنفر منهم المشاركين معهم في العمل.

وفي السطور التالية نرصد لكم هؤلاء النجوم وأسباب عدم اهتمامهم بنظافتهم الشخصية:

جوليا روبرتس

يبدو أن الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس تأخذ قضايا البيئة على محمل الجد حيث يصل الأمر لدرجة أنها توفر المياه من خلال عدم الاستحمام لعدة أيام.

ووفقا لما ذكره أحد الحراس الشخصيين السابقين للممثلة الأمريكية فإن رائحة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار لا تحتمل لدرجة أن موظفيها لا يستطيعون الوقوف أمامها حتى عندما تستحم.

ويبدو أن قلة الاستحمام ليست المشكلة الوحيدة المتعلقة بالنظافة بالنسبة لروبرتس، فهي لا تستخدم مزيلات العرق ونادرا ما تغسل شعرها، وحول هذا الأمر تقول روبرتس أن غسل شعرها يزيل الزيوت الطبيعية به ويجعله جافا وتؤكد روبرتس أنها تعشق رائحة الزيوت الطبيعية في شعرها.

كاميرون دياز 

لم تستخدم كاميرون دياز مزيلات العرق منذ أكثر من 20 عاما، ويعود السبب في ذلك هو أن بطلة Bad Teacher تعتقد أن مزيلات العرق تسد المسام وتحتفظ بالرائحة بدلا من ترك الجسم يفرز العرق بشكل طبيعي.

لم يتوقف الأمر مع كاميرون دياز عن هذا الحد بل رصدت عدسات الباباراتزي عدة صور لدياز من قبل وهي ترتدي ملابس متسخة عليها بقع دهنية، ويعود السبب في ذلك إلى أن الممثلة الأمريكية لا تغسل ملابسها بل من الممكن أن ترتدي الملابس ذاتها لـ4 أيام متتالية ثم تتخلص منها نهائيا.

جينيفر لورانس 

من الصعب تصديق أن واحدة من أكثر الممثلات جمالا لا تهتم بنظافتها الشخصية، ورغم ذلك يبدو أن لورانس تفعل هذا الأمر عن قصد فخلال تصوير The Hunger Games كانت لورانس تأكل أطعمة ذات رائحة قوية مثل التونة أو الثوم قبل أي مشهد تقبيل.

ولم يكن ليام هيمسورث معجبا بفكرة تقبيل جينيفر لورانس ولم يشعر بأنه مستمتع كما يعتقد البعض.

وسخر هيمسورث من عدم استمتاعه بقبلة جينيفر لورانس قائلا: "هي واحدة من أقرب الأصدقاء لدي أنا أحبها ولكن إذا كان لدينا مشهد تقبيل فإنها تشير دائما بأنها قد تناولت للتو طعاما يحتوي على الثوم أو سمك التونة أو أي شيء مثير للاشمئزاز ولم تنظف أسنانها قبل المشهد مباشرة"، وحينها أقول: "رائع لا أستطيع الانتظار حتى أتذوق".

جينيفر أنستون

لسوء الحظ فإن جينيفر أنستون مدمنة كافين وأصبحت هذه مشكلة حقيقية تواجه البطل الذي يقف أمامها عندما يتعلق الأمر بتبادل القبلات، نظرا لأن رائحة الكافين في أنفاسها تبدو كريهة للغاية لدرجة أن جيسون باتيمان الذي شاركها من قبل في أفلام مثل The Switch و Horrible Bosses اضطر لوقف أحد مشاهد القبلات ليعطي لأنستون حبوب نعناع لأنه لم يعد يتحمل تلك الرائحة.

وكان لأنستون تجربة مشابهة مع أليك بالدوين في موقع تصوير فيلم 30 Rock، حيث حدث ذلك أثناء تصوير مشهد القبلة أن اشتكى بالدوين من رائحة أنفاسها التي تفوح بالكافين وذهب لأبعد من ذلك واصفا تلك التجربة بأنها كانت مؤلمة.


الإشتراك في القائمة البريدية


مواضيع ذات صلة