crypto tab browser



ظل مخمورا 12 ساعة.. رضيع يخرج من بطن أمه «سكران» !


1607

كانت نادرا ما تفيق، حيث كانت مدمنة شرب الخمر، ووقعت المفاجأة على رأس الأطباء عندما وضعت هذه الأم السكيرة طفلا مخمورا وظل لمدة 12 ساعة في حالة سكر بعد ولادته!.

بحسب ما نشرت جريدة أخبار اليوم عام 1963، فإن أم هندية كانت تعيش في لندن، وكتبت المجلة الطبية البريطانية عن هذه الحالة الفريدة من نوعها.

وقالت: "إن الأم كانت تشرب الخمر حتى تفقد وعيها بالرغم من أنها كانت تحمل داخل أحشائها جنينا، واستمرت هكذا حتى آخر شهرين قبل أن تضع".

وبعد ولادة الجنين ظل يعاني من حالة السكر لمدة 12 ساعة، وعدم شعوره بالراحة، وعزوفه عن النوم، والبكاء الزائد عن الحد، يالإضافة إلى الحركات العصببة التي كان المولود يقوم بها بعد ولادته مباشرة.

في المقابل وفي قصة أخرى، أعلن راديو موسكو عن منح سيدة (أم لطفلين) وسام الشجاعة، حيث كانت تعمل مديرا لإحدى محلات الأغذية، وبعدما اقتحم عليها لصين مسلحين المحل، وطلبا منها أن تسلمهما كل حصيلة البيع.   وما إن رفضت السيدة طلبهما، ولم تستسلم لتهديدهما بالاعتداء على حياتها، وظلت تقاومهما مقاومة شديدة فإنهما تمكنا من طرحها أرضا، وطعنها أحدهما ٥ طعنات انفجرت على إثرها الدماء من جسدها، لكنها تحاملت على نفسها وأخذت تجري ورائهما، وتترنح من شدة النزيف حتى سقطت فاقدة للحياة، وتمكنت السلطات من القبض على اللصين، وأعدما رميا بالرصاص.


اطلع على هذا التطبيق المجاني، ستحقق أرباحًا من خلاله مقابل خطوات بسيطة

الإشتراك في القائمة البريدية


مواضيع ذات صلة