أعلان زيادة زوار موقعك



إيمي ودنيا سمير غانم تعيشان حالة حزن شديدة بسبب مرض والدتهما ووفاة والدهما

ذكرت وسائل إعلام، أن الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم تعيشان هذه الفترة حالة حزن شديدة، بسبب وفاة والدهما الفنان سمير غانم، ومرض والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، وعدم استقرار حالتها حتى الآن.

ونقلت مجلة "ليالينا" الفنية، عن مصدر مقرب من دنيا وإيمي، قوله إن "الثنائي قرر الاعتذار عن كل المشاريع السينمائية المعروضة عليهما، خلال الفترة المقبلة وحتى إشعار آخر".

وأوضح المصدر، أن "الفنانتين كانتا في صدد قراءة أكثر من عمل فني لاختيار الأفضل بينها وتقديمه للجمهور، إلا أن الظروف التي استجدت بوفاة والدهما، ومرض والدتهما، وقلقهما الدائم عليها بسبب حالتها الصحية الحرجة، دفعتهما للاعتذار عن جميع الأعمال التي كان من المفترض أن تتعاقدا عليها للبدء في تصويرها".

وكانت الفنانة دينا سمير غانم قد تلقت خبر وقف مسلسلها "عالم موازي" والذي كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المنصرم، ويرجع سبب التوقف إلى إصابتها وأكثر من 5 من فريق عمل المسلسل بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، ومن بعدها والدها الفنان سمير غانم، قبل وفاته، بهذا الفيروس أيضا.

وأصببت الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس كورونا، وشيعت جنازته، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا وإلهام شاهين.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة