crypto tab browser



أرملة فقيرة في السعودية تشعل مواقع التواصل بعد حصولها على 5 ملايين.. والمفاجأة في جنسيتها

روى الدكتور ناصر المزيني رئيس مجلس إدارة جمعية “ساعي” السعودية ، تفاصيل قضية أرملة فقيرة تزوجت في الرياض، وتعيش حاليا مع طفليها بالمدينة المنورة، بعدما حرموا من ميراثهم.

وكشف رئيس مجلس إدارة جمعية ساعي، عن تمكن الجمعية من الترافع القانوني الخيري، بشأن ميراث الأرملة وطفليها، البالغ 5 ملايين ريال، حتى صدر حكم تنفيذي باستعادة أموال ميراثهم التي حرموا منها.

وقال “المزيني” في مداخلة مع برنامج “ياهلا” المذاع على قناة “روتانا خليجية” إن إحدى الجمعيات الخيرية بالمدينة المنورة أحالت لهم قضية هذه المرأة والتي لديها طفلين، بعد أن أمنت لهم سكناً.

وأشار إلى أنه تبين أن هذه الأرملة، كانت متزوجة من رجل يسكن في الرياض وكان لديه أولاد من زوجة أولى، وأنه ترك لها ميراثا يقدر بـ 5 ملايين ريال.

وأوضح أن الأرملة حرمت من ميراثها هي وطفلاها ولم تحصل حتى على مصروفها، ولم تجد من يترافع عنها أمام المحاكم، وتعبت كثيراً حيث أتت إلى المدينة وإلى جمعية تكافل ثم تبنت قضيتها جمعية ساعي لتبدأ بالترافع من قبل محامي الجمعية، وصدر حكم نهائي واجب النفاذ لصالح الأرملة، وهو الآن في محكمة التنفيذ بالرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في السعودية، مقطع فيديو مداخلة الدكتور ناصر المزيني، ببرنامج على قناة روتانا خليجية، على نطاق واسع.

ودعوا في تعليقاتهم على الفيديو، محكمة التنفيذ في الرياض الى سرعة أنصاف تلك المرأة السعودية وطفليها بتسليمهم ميراثهم الذي حرموا منه لعدة سنوات.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة