أعلان زيادة زوار موقعك



يونايتد يتغلب على فيلا ويؤجل تتويج السيتي

تغلب مانشستر يونايتد، على مضيفه أستون فيلا، بنتيجة (3-1)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين قبل ساعات قليلة، على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية اليونايتد، برونو فيرنانديز (52) وماسون جرينوود (56) وإدينسون كافاني (87)، بينما سجل هدف أستون فيلا الوحيد، بيرتراند تراوري (24).

وتسبب فوز اليونايتد في تأجيل تتويج جاره اللدود السيتي باللقب، حيث ارتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 70 نقطة في المركز الثاني، بفارق 10 نقاط خلف سيتي (المتصدر) قبل 3 مراحل على نهاية البطولة، علما بأن اليونايتد ما زال يمتلك مباراة مؤجلة مع ليفربول.

في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا بقيادة مديره الفني دين سميث، عند 48 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البريميرليج.

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة (6)، بتسديدة من شاو، تصدى لها مارتينيز، وتبعه بوجبا بتسديدة أيضًا أمسك بها بسهولة مارتينيز.

ورد أستون فيلا بتسديدة في الدقيقة (7) من الغازي مرت إلى جوار القائم، ثم ظهر فريد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها مارتينيز.

وأهدر مانشستر فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة (16)، بعدما مرر راشفورد الكرة إلى برونو، ليسدد الأخير كرة مرت إلى جوار القائم.

وافتتح أستون فيلا التسجيل، بعدما مرر لويز الكرة إلى تراوري، فشل ليندلوف في إبعادها ليسدد البوركيني كرة قوية سكنت شباك هندرسون.

وظهر اليونايتد مهاجماً من جديد في الدقيقة (35)، بعدما لمح برونو تقدم مارتينيز عن مرماه، مسددًا كرة ساقطة، ذهبت أعلى العارضة.

وسدد بعدها ماركوس راشفورد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (39)، تصدى لها الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز بنجاح.

كما سدد واتكينز كرة أرضية قوية في الدقيقة (45+1)، تصدى له هندرسون لينتهي الشوط الأول بتقدم أستون فيلا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، مهد باركلي الكرة إلى الغازي على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (50)، ليسدد الأخير كرة أرضية أمسك بها هندرسون.

وتحصل اليونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة (51)، بعد تعرض بوجبا للإعاقة من قبل لويز، ونفذ فيرنانديز الركلة بنجاح على يسار مارتينيز.

وأضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة (56)، بعدما مرر وان بيساكا الكرة إلى جرينوود، ليسدد الأخير كرة أرضية قوية سكنت شباك أستون فيلا.

وحاول ماجواير تدوين اسمه في قائمة المسجيلن، بعدما ارتقى لعرضية في الدقيقة (59)، مسددًا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وكاد ماجواير بعدها أن يسجل في الخطأ بمرماه، بعدما حاول إبعاد عرضية مسددًا رأسية تألق هندرسون في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وأجرى أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد التبديل الأول في الدقيقة (65)، بنزول الأوروجواياني إدينسون كافاني على حساب جرينوود.

وفي ظهور هجومي نادر لأستون فيلا في الشوط الثاني، سدد باركلي في الدقيقة (76) كرة من خارج منطقة الجزاء ذهبت أعلى العارضة.

ودفع سولسكاير بورقته الثانية في الدقيقة (78)، بنزول المدافع إيريك بايلي على حساب ماجواير، بعد معاناة الأخير من الإصابة.

وارتقى تراوري لعرضية مسددًا رأسية ضعيفة، أمسك بها هندرسون بسهولة، وأجرى سولسكاير التبديل الثالث بنزل ماتيتش على حساب فيرنانديز.

وأطلق كافاني رصاصة الرحمة على أستون فيلا بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة (87)، بعدما ارتقى لعرضية من راشفورد، مسددًا رأسية سكنت الشباك.

وازدادت متاعب أستون فيلا بطرد واتكينز في الدقيقة (89) من المباراة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية لإدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد (3-1).


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة