مي عمر تفجر مفاجأة حول شيرين عبد الوهاب وتكشف مصير الجزء الثاني من «لؤلؤ»


2504

سوق بيكباي لبيع المنتجات الرقمية

حلت الممثلة مي عمر ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "MBC مصر". وتحدث مي عمر خلال الحلقة عن مسلسل "لؤلؤ" وكواليس العمل قبل وبعد تصويره وأصداء وردود الأفعال بعد عرض الحلقات، وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحات مي عمر في اللقاء:

حقيقة تناول العمل لحياة شيرين عبد الوهاب - قالت مي عمر عن أخبار تشابه قصة مسلسل "لؤلؤ" بحياة شيرين عبد الوهاب: مسلسل "لؤلؤ" يتحدث عن شخصية مكافحة بدأت حياتهامن الصفر ونجحت؛ وغير حقيقي أنه يتناول قصة حياة شيرين عبد الوهاب، لأن لؤلؤ فتاة تربت في الملجأ وهذا بعيد تماماً عن شيرين.

- شيرين مطربتي المفضلة وأعشق صوتها وأغنيها ولم أغضب عن تداول مثل هذه الأخبار.

مصير الجزء الثاني من "لؤلؤ" - وعن حقيقة التحضير لجزء ثاني من مسلسل "لؤلؤ" أوضحت مي عمر: يتم إنتاج جزء أخر وسنبدأ تصوير فيه بأقرب وقت والمسلسل الجيد ينجح دون النظر إلى الموسم الذي يعرض فيه.

- نجاح مسلسل لؤلؤ يرجع لمحمد سامى فالإخراج رؤية كاملة وليس مجرد زاويا تصوير.

- كل من عملوا بالمسلسل كانوا مشاركين بقلوبهم وتربطنا صداقة قوية وهذا سهل علينا تصوير المشاهد لأننا جميعاً كنا نشعر بالراحة.

مي عمر تتحدث عن ملابس "لؤلؤ" - ونالت أزياء مي عمر في المسلسل إعجاب المشاهدين لتتحدث عنها قائلة: هذه الملابس جزء منها كانت من دولابي الشخصي والجزء الأكبر قمت بشرائه خصوصا للعمل وبالطبع هذه الأزياء بالأحذية والشنط أخذتهم بعد انتهاء التصوير فهم ملكي.

- كما كشفت مي عمر تشجيعها للنادي الأهلي بينما يشجع زوجها محمد سامي نادي الزمالك.

وبدأ عرض أولى حلقات مسلسل "لؤلؤ" يوم 27 ديسمبر 2020 على قناة ON Drama، حيث تصدر المسلسل نسب المشاهدات الأعلى منذ بداية عرضه، وقامت الممثلة الشابة مي عمر بدور البطولة، وهذه تعتبر أول بطولة مطلقة لها، كما يشاركها البطولة الفنان المصري المتألق أحمد زاهر، ويضم العمل كل من الفنانة نجلاء بدر ونرمين الفقي ومحمد الشرنوبي وإدوارد، وغيرهم من الفنانين المتميزين، ولاقى المسلسل صدى كبير مع عرض أولى حلقاته. 

تدور أحداث قصة مسلسل لؤلؤ حول شابة اسمها سنية تتمتع بصوت جميل ولكنها تكابد مصاعب الحياة، فقد عاشت سنية في دار الأيتام بعد أن سُجن والداها وتخلت عنها جدتها بسبب عدم قدرتها على تربيتها، لم تخضع سنية لحياة البؤس في دار الأيتام وهربت منه مع صديقتها، ثم ألتقت بطارق الذي حاول مساعدتها وإيجاد عمل لها، ولكن كانت الصدفة حليفها عندما تعرف إلى صوتها أحد المنتجين في سهرة، وساعدها لتقدم أول أغنية لها، فأصبحت سنية الملقبة بلؤلؤ مشهورة وتمتلك ثورة كبيرة.


سوق بيكباي لبيع المنتجات الرقمية
اطلع على هذا التطبيق المجاني، ستحقق أرباحًا من خلاله مقابل خطوات بسيطة


مواضيع ذات صلة