أعلان زيادة زوار موقعك



برج العقرب والحب.. صفات يجب معرفتها قبل الارتباط به

برج العقرب هو العلامة الفلكية الثامنة، وينتمى الأشخاص الذين ولدوا بين 23 أكتوبر و21 نوفمبر إلى هذا البرج، وربما يكون أكثر الأبراج الفلكية تعقيدًا على الرغم من شخصياتهم الجذابة، أنهم شخصيات صادقة ولا يخشون تسمية الأشياء بأسمائها الحقيقية، يحكمهم كوكبان هما المريخ وبلوتو، وهو ما يجعلهم أبراج مركبة في سماتها الشخصية.

وعلى الرغم من الشخصية المميزة للعقارب إلا أنه ليس من السهل الدخول معهم في علاقات عاطفية، وهو ما يتطلب فهم كامل لجوانب شخصياتهم حتى يسهل عليك التعامل معهم، من خلال التعرف على السمات التى تحكم برج العقرب في الحب، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

برج العقرب والحب

مولود العقرب هو باحث دائم عن الحقيقة، لذلك لا تحاول أن تكذب عليهم لأن خداعهم سيكون مسألة وقت فقط، لكن في النهاية سيكتشفون الحقيقة، ولن يفكروا مرتين في مواجهتك.

مولود برج العقرب مخلص للغاية، ويتوقع نفس الشىء من شريكه، إنه لا يمنح ثقته لأي شخص إلا بعد تفكير طويل، لكن بمجرد أن يفعل ذلك، فإنه يمنح شريكه كل ما لديه، فإن لم تكن على نفس المستوى فلا تدخل معه في علاقة.

برج العقرب هو أحد الأبراج المائية التى تميل إلى السرية، لذلك تجدهم لا يميلون إلى نشر تفاصيل علاقتكما أو الإعلان عن حبكما عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

ومن المفارقات، أن العقارب تريد معرفة كل شيء عن الشخص الذي يمنحوه قلوبهم ـ  سوف يقتحمون عقلك للعثور على كل ما في وسعهم للاقتراب منك وفهمك.

برج العقرب بديهي للغاية ويمكنه أن يخبرك إلى أين تتجه العلاقة أو ما تشعر به حيال ذلك، دون أن تقول كلمة واحدة،  لذلك حاول أن تكون صادقًا معهم .

مواليد برج العقرب هم أشخاص مزاجيون للغاية،  في لحظة ما قد يضحكون على مزاحتك، وفي لحظة أخرى قد يتضايقون بسهولة.

يحب برج العقرب إبقاء الأمور تحت السيطرة، والأمر نفسه مع العلاقات، ستجده مسيطرا ومتحكما إلى حد كبير، لكن  إذا كان برج العقرب يحبك ويثق بك، فسوف يبذل قصارى جهده لمساعدتك بغض النظر عن الزمان والمكان الذي تحتاجه.

لا تخدع برج العقرب أبدًا لأنهم قد يغفرون لك، لكنهم لن ينسوا أبدًا ما فعلته لذلك  وتتنوع طريقتهم في التعبير عن غضبهم، لذلك لا تتوقع منهم أن يرحبوا بك بأذرع مفتوحة إذا اعتذرت لهم، وربما يتطور الأمر إلى إنهاء العلاقة.

الأبراج الأكثر توافقًا مع برج العقرب

برج السرطان

ينجذب مواليد برج السرطان إلى مواليد برج العقرب، للاستمتاع بحبهم، لكنهم سيحتاجون وقت طويل لتبادل الثقة وتطوير العلاقة بينهما.

برج العذراء

كل من العقرب والعذراء هم من الشخصيات التى تسعى للكمال، فهم شخصيات مخلصة بطبيعتهم، لديهم احترام عميق للعواطف و يحمون أحبائهم بشكل لا يصدق،  ينجذب العذراء إلى الحساسية والصدق اللذين يتمتع بهما برج العقرب وإلى الهالة الغامضة الخاصة به.

برج الحوت

من المعروف أن الأشخاص المولودين في برج الحوت يعيشون في أحلامهم الخاصة ـ فهم منفصلون عن واقعهم، العقرب أيضًا مثلهم منشغلون بأحلامهم.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة