crypto tab browser



منزل مي عمر ومحمد سامي الحقيقي.. شاهد

لا تتوانى مي عمر بطلة مسلسل (لؤلؤ) الذي يعرض حاليا عبر الشاشات، عن نشر تفاصيل حياتها الخاصة بعالم الموضة عبر السوشيال ميديا.

وفي هذه المادة انتقينا لك بعض الصور التي تظهر مي وزوجها المخرج المعروف محمد سامي، وهما في منزلهما الحقيقي في مصر، لنستكشف منها بعض من عناصر الديكور التي تميّزه، بعيدا عن فخامة منزلها في المسلسل بعد سطوع نجمها كفنانة بحسب قصة المسلسل.

منزل مي عمر في منزلها

خشب الفينتاج في منزل مي عمر

من خلال الصور التي تشاركها مي عمر مع جمهورها، يظهر واضحاً أسلوب الفينتاج في ديكور غرفة المعيشة الذي يقوم على محاكاة ديكورات المنازل في فترة الستينيات.

وقد دمج كلّ من مي عمر ومحمد سامي بعض قطع الإكسسوار القديمة، مع مفروشات ذات طراز كلاسيكي، كل ذلك في إطار هادئ ومتناسق يميل أغلب الوقت للأبيض والبيج والألوان الترابية.

منزل مي عمر

ديكورات مودرن وفينتاج

يمتاز الديكور الداخلي بشكل عام في منزل مي عمر ومحمد سامي بأنه يتبع أسلوب الديكور المودرن. فهما انتقيا قطعاً منفردة صحيح ولكن بتنسيق تام في اللون والاسلوب فيما بين هذه القطع. كما واختارا قطعاً تحمل لمسات تراثية واضفيا على تنسيقها بعضاً من اسلوبهما الخاص.

ووصف الجمهور غرفة نومها بأنها تحفة وجميلة وذلك بعد مشاركتها معهم صورة سيلفي ومن خلفها سرير النوم.

منزل مي عمر

أما الكنبات فمنها ما هو أبيض وأخرى بألوان مختلفة كالبنفسجي، بينما تبرز طاولة طعام خشبية محاطة بكراس من نفس الطراز واللون.

مي عمر ومحمد سامي

أثاث مرايا ولوحات

لا يمكن اغفال عنصر الاهتمام بالجمال والمظهر في بيت مي عمر ومحمد سامي، حيث نجد أنهما نثرا العديد من المرايا المصممة بحرفية ودقة في أنحاء المنزل.

بالإضافة إلى وجود لوحات كبيرة علقت على الجدران، وقد برزت هذه التفاصيل بوضوح من خلال صور إفطار أقامه في العام 2016 الزوجان مي عمر ومحمد سامي على شرف فريق عمل "الأسطورة".

منزل مي عمر

والصورة أسفل، نشرتها الفنانة مي عمر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور (إنستغرام) من كواليس مسلسلها الجديد (لؤلؤ) الذي يعرض حاليا عبر الشاشات.

منزل مي عمر

وتقدم مي عمر البطولة النسائية بمسلسل نسل الاغراب مع الفنانين أمير كرارة وأحمد السقا، المقرر طرحه فى رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته كل من دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، وعدد كبير من النجوم والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج تامر مرسي، وفق (الجميلة).

وكانت مي عمر اعلنت عن مسلسلها في منشور رسمي قالت خلاله: "البوستر الأول لمسلسل لؤلؤ إخراج أ. محمد عبد السلام سيناريو و حوار محمد مهران إشراف على التأليف و الإخراج أ. محمد سامي إشراف عام أ. حسام شوقي، وأثار هذا المنشور جدلا كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن أن زوجها المخرج محمد سامي يشرف على الاخراج في اشارة من الكثيرين أن هذا الأمر مستجد على الساحة الفنية".


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة