crypto tab browser



حمل ياسمين صبري بطفلها الأول من زوجها أبو هشيمة

حسمت مصادر مقربة من الفنانة المصرية ياسمين صبري، وزوجها ومواطنها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الجدل حول حملها الذي شهدته السوشال ميديا خلال الأشهر الماضية.

وأكدت المصادر ان النجمة المصرية، أجرت فحوصات طبية خاصة بالحمل، وأثبتت حملها بطفلها الأول من زوجها أبو هشيمة.

بدورها أعلنت ياسمين صبري، خبر حملها من خلال مجموعة صور تجمعها بزوجها داخل شكل قلب محاط بالورود، واخرى لباقات ورود نشرتها عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بعدما تلقتها من زوجها أبو هشيمة وعدد من أصدقائها وصديقاتها بمناسبة حملها الذي صادف الإعلان عنه في يوم الحب "فلانتين".

وعلقت النجمة المصرية على إحدى الصور بجملة قصيرة وجهتها لزوجها قالت فيها: "مبروك حبيبي.. البيبي".

وكان قد تلقى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ظهر اليوم، خبر حمل زوجته بعد إجرائها أول فحوصات طبية للتأكد أن كانت حامل أم لا.

وقالت مصادر مقربة من الثنائي أبو هشيمة وياسمين صبري، أن الفحوصات حسمت الجدل حول حمل الفنانة، حيث أثبتت أن الحمل دخل الشهر الرابع. 

وأوضحت المصادر بأن إحدى قريبات ياسمين صبري، أصرت عليها بالذهاب إلى المستشفى للتأكد من حملها بعدما ظهرت عليها أعراض الحمل خلال الفترة الماضية. مضيفة أن صبري وافقت بعد إلحاح شديد من قريبتها.

وأفادت أن ياسمين صبري أصبحت بالفعل حاملا بعد مرور قرابة عام على زواجها من أبو هشيمة. مشيرة إلى أن ياسمين قررت قبل عدة أشهر، الحمل من زوجها أبو هشيمة، بعد تأجيلها للعديد من الارتباطات الفنية هذا العام.

ومؤخراً احتفلت النجمة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ33 الذي صادف 21 يناير الماضي، وقام زوجها أحمد أبو هشيمة، بتزيين منزلهما من مدخله، وصولًا إلى غرفة الجلوس بالبالونات، ووضع صور ياسمين عليها، بالإضافة إلى صور تجمعها معًا، كما قدمت لها العديد من الهدايا المتنوعة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل "فرصة ثانية" الذي قدمته في موسم رمضان الماضي، وشاركها في بطولته، أحمد مجدي وسارة الشامي، ومحمود البزاوي، وآيتن عامر، وهبة مجدي ودياب.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة