ضع إعلانك هنا لمدة شهر



5 أبراج لا تعرف العيش دون التدليل والدلع.. الثور يرغب بمن يدلعه والجدي يعتمد على نفسه

بينما يعجز البعض عن الاستمتاع بأى شكل من أشكال الرفاهية وتدليل الذات هناك أشخاص لا يستطيعون العيش دون الحصول على التدليل من المحيطين بهم، فهو يجعلهم مصدر فخر بعلاقاتهم، التدليل بالنسبة لهم قد يكون حجز موعد فى صالون التجميل، أو جلسة للتدليك، سبا، شعر مانيكير، أو ببساطة القيام بأشياء مرغوبة يجدون فيها قدرًا هائلاً من السعادة والرضا.

وبالنظر إلى السمات الشخصية التى تحكم كل برج من الأبراج الفلكية يمكنك بسهولة التعرف على هؤلاء الأشخاص فى حياتك، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkville.

برج الثور

من أهم مواصفات مواليد برج الثور أنهم يحبون أن يعيشوا حياة مليئة بالراحة، حيث الاهتمام باحتياجاتهم ورغباتهم، إنهم يفخرون بالاستمتاع بأرقى الأشياء فى الحياة، لكن مواليد هذا البرج كسالى فى تدليل أنفسهم فهم يفضلون أن يقوم الآخرون بتدليلهم ولهذا يحتاجون الاستمتاع بيوم فى منتجع صحى من وقت لآخر.

برج الأسد

يحب مواليد برج الأسد الشعور بالدلال والدلع وأن يكونوا مركز الاهتمام فى كل مكان يذهبون إليه، إنهم يحبون الهدايا والإطراء الدائم.

 برج الجوزاء

تدور حياة برج الجوزاء التى تحب المرح حول الاستمتاع بالأشياء الجيدة فى الحياة، يسعدهم تجاهل مشاكلهم والاستمتاع بيوم من السبا أو التسوق أو مجرد التسكع مع أصدقائهم فى النادى، إنهم أيضًا يحبون أن يتم تدليلهم من قبل أحبائهم، كل ما يريدونه من الآخرين هو منحهم الحب والمودة. وقد يشعر الجوزاء بالغيرة قليلاً إذا اهتميت بشخص آخر أكثر منه.

برج العقرب

هذ البرج  يحب التدليل والحياة الفاخرة، لذلك يرون أن لهم حق فى تدليل أنفسهم بأموالهم التى حصلوا عليها بشق الأنفس، فلا فائدة من القيام بالأشياء التى لا تسبب الشعور بالراحة والسعادة.

برج الجدي

يعرف عن مواليد برج الجدى أنهم شديدو الجدية والنشاط، وحتى فى منطقة التدليل فإنهم يحتقرون فكرة الكسل فى الاعتناء بهم من قبل الآخرين، ويفضلون الأنشطة الترفيهية والعناية بأنفسهم، ويحبون عادة الذهاب إلى المنتجع الصحى.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة