crypto tab browser



ريم عبد الله اسمها وعمرها الحقيقي من جواز سفرها.. شاهد

في لقاء جمعها مع الإعلامي على العلياني في برنامج مجموعة إنسان على قناة إم بي سي، كشفت الفنانة السعودية ريم عبد الله، عن إسمها الحقيقي ومعلومات عن حياتها الشخصية يجهلها بعض جمهورها.

وفي اللقاء الذي أجري قبل فترة، قالت ريم عبد الله أن إسمها الحقيقي هو نورة وأنها من قبيلة عتيبة وكشفت أيضاً أنها تتقن اللغة الجنوبية وتزوجت قبل عملها كممثلة ودخولها للوسط الفني.

كما كشفت أن لديها ولد من زوجها الأول، ونوهت أنها إنفصلت عن زوجها منذ وقت قريب، وأشارت أن إبنها من أكثر الشخصيات المؤثرة في حياتها.

جواز سفر ريم عبد الله

وتعرّضت الفنانة السعودية ريم عبدالله لموجة من السخرية والانتقادات بعد ظهورها مرتدية عباءة رجالية، معتبرين أنها تُضيع جمالها بعدم ارتدائها ما يناسبها.

ونشرت الفنانة صورة لها عبر “إنستغرام” وهي ترتدي العباءة وسط منظر طبيعي خلاب، وعلقت على الصورة قائلة: “كل شيء يرحل إلا الخير يظل مغروسا في النفوس الصافية.. هنيئا لمن يزرع الخير بين الناس.. فنقاء القلب ليس غباء، إنما فطرة يميز الله بها من أحب”.

ولم تبين الفنانة السعودية ما إذا كانت تلك الإطلالة مجرد مشهد من مسلسل “عندما يكتمل القمر”، أو عمل فني قريب لها أم غير ذلك، حيث توقع البعض بأن تكون تلك الإطلالة من مسلسل “عندما يكتمل القمر” في حلقة لم تعرض بعد، أو أنها تحضر لمسلسل درامي قريب قد تجسد فيه شخصية أميرة أو شيء من هذا القبيل.

ريم عبد الله عباءة رجالية

ووصف بعض رواد مواقع التواصل؛ إطلالتها بأنها مضيعة لجمالها، وقال أحد المتابعين: “ما تعرف تلبس وما تعرف تتمكيج مضيعة جمالها مضيعة جمالها برجعيتها فى اللبس والمكياج “، وعلق آخر: “ليش ما لبستي برقع”، وقال آخر: “هي معتادة كدا تلبس ملابس رجالي ولا دا مسلسل لسه هتعمله ولا ايه يا ريت توضح لأن العباية مش لايقة عليها خالص”.

وعلى الرغم من أن بعض المتابعين سخر من إطلالتها إلا أنها حازت على إعجاب آخرين، فقال أحدهم: “جمالها مريح للعين أحسن من الأشكال الجديدة اللي كلها نفخ وإبر جمال مشوه”، وقال آخر: “فديت الجمال والله أحلى واحدة كانت في كأس السعودية”، “الأميرة بصورة وخلفية رائعة “، و”حي هالطلة يالأميرة”.

وأثارت الفنانة ريم عبدالله مؤخرا تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص لزوجها في مسلسل “عندما يكتمل القمر” مرتدية فستانا باللون البنفسجي بطريقة وصفها الجمهور بـ”المتناغمة”، حيث أشاد البعض بطريقة رقص ريم عبدالله، وقدمت مشهد الرقص بطريقة محتشمة بعيدًا عن الابتذال، لم يخلُ الأمر من بعض الانتقادات بسبب رقص الفنانة السعودية.

ويعرض حاليًا الجزء الثاني من مسلسل “عندما يكتمل القمر” على منصة شاهد الإلكترونية ويتصدر الترند السعودي بعد كل حلقة، وكان الجزء الأول قد حقق نجاحا جماهيريا كبيرا عند عرضه.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة