أعلان زيادة زوار موقعك



شمس الكويتية تصف العرب بأنهم شعوب فارغة ولا يقدمون أي شيء للكوكب.. شاهد

وصفت الفنانة الكويتية شمس الشعوب العربية بأنها “فارغة” ولا تقدم أي شيءٍ للكوكب، وذلك أثناء حلولها ضيفةً على برنامج “ناس إيناس” الذي يُعرض على شاشة قناة “دجلة” العراقية.

كما وقالت الفنانة الكويتية في تصريحاتها التي أثارت الجدل لاحقا: “”إحنا في العالم العربي شعوب فارغة، ما كتير نقدم للكوكب حاجات إحنا إبرة ما نصنع”، وتابعت بالقول: ” أنا أمشي في شوارع أوروبا وأمريكا، نادر ما أشوف أحد ماسك جواله وإذا ماسكه يكون عنده اجتماع أو مؤتمر أو حاجة ضرورية”. مشيرةً إلى أن العرب باتوا أشخاصا مبرمجين حتى أنهم يتحدثون إلى بعضهم بعضا في المنازل عبر الهاتف.

كما تحدثت عن جمهور السوشال ميديا وعن وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ أكدت على أنها تراه عالما حافلا بالسيئات والمشاعر الفارغة وأنه ينطوي على الكثير من الكذب وخصوصا على مستوى أعداد المتابعين، مستشهدةً على ذلك بأن النجوم الكبار يمتلكون حسابات على مواقع التواصل، ومنهم الفنان السعودي محمد عبده. إذ قالت: “محمد عبده نجم له 60 سنة وما عنده أي حساب في السوشال وسعر حفلته يصل الى مليون دولار أكثر من الشباب اللي نايمين في السناب 24 ساعة”.

ولاقت هذه التصريحات ردود فعلٍ واسعة، جاءت في أغلبها منتقدةً لما قالته شمس. إذ قام رواد تويتر بتدشين وسم “شمس كلي تراب” والذي أصبح “ترند” في مدة قصيرة، ومن بين التعليقات التي جاءت على تلك التصريحات. قول أحدهم: “مسكينة هذي للحين عندها عقدة الغرب كل الامم فيها المتعلم والمخترع والفارغ امثالها العلم والعمل والتقدم والابتكار مو حكر على شعب او أُمة دون أخرى بل موجود لدى الجميع بنسب متفاوتة واحب اسألك وش قدمتي للعالم غير اشطح؟”.

كما وتابعت أخرى بالقول: “عاملة نفسها مره مثقفة وتفهم كل شي في الدنيا ” والعالم كله مايفهم شي”مالت عليك بس”

يُذكر أن شمس الكويتية تشتهر بإثارتها الجدل في تصريحاتها التي تطلقها بين الحين والآخر. إذ كان آخرها مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات هاجمت فيه فئة من النساء السعوديات بشكل حاد.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة