ضع إعلانك هنا لمدة شهر



جورجينا بإطلالة أنثوية جريئة بفستان أبيض مثير ومكشوف الصدر.. شاهد

شاركت الأسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي، متابعيها صورة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت جورجينا رودريجيز داخل غرفة نومها بإطلالة أنثوية جريئة، مرتدية فستان أبيض مثير ومكشوف عند منطقة الصدر، دون أكمام وينتمي لصيحة الأوف شولدر، ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

جورجينا بفستان أبيض مثير ومكشوف الصدر

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت صديقة ونالدو علي تسريحة الشعر الكيرلي، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل على كتفيها، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج، واكتفت بوضع مكياجًا هادئَا يرتكز على الالوان الترابية.

واحتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي قبل ساعات بحلول العام الجديد 2021، بصحبة صديقته جورجينا رودريجيز وأبنائه الأربعة، من خلال صورة نشهرا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

ونشر رونالدو صورته بصحبة أسرته الصغيرة، معلقا عليها :"لم يكن عام 2020 عامًا سهلاً، ولا شك في ذلك، لا يمكن لأحد أن يكون غير مبال بالألم والمعاناة التي جلبها فيروس كورونا على العالم".

"ولكن حان الوقت الآن للتعافي وإظهار أنه ، معًا ، يمكننا إحداث الفارق، لأنه بغض النظر عن مدى صعوبة السقوط، فإن ما يميزنا حقًا هو الطريقة التي نعود بها للوقوف على أقدامنا ومدى سرعة استعدادنا لمواجهة عقبات جديدة".

"لذلك دعونا نحاول تحويل عام 2021 إلى نقطة تحول ، بداية جديدة ، بداية جديدة. لأننا جميعًا - وأنا أعني جميعًا - لا يزال بإمكاننا أن نصبح نسخًا أفضل لأنفسنا. وإذا فعلنا كل ذلك معًا ، فقد يكون هذا في الواقع سرًا لتغيير الأمور للأفضل".

"سنة جديده سعيدة! وقد يكون عام 2021 عامًا يجب تذكره دائمًا لأفضل الأسباب!".

ويستعد رونالدو إلى خوض مواجهة يوفنتوس مع ضيفه أودينيزي يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي، حيث يحتل اليوفي المركز السادس برصيد 24 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي.

ويحتل رونالدو صدارة هدافي الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 12 هدفا بفارق هدف عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة