أعلان زيادة زوار موقعك



لِلّا فضة تتعرى وتكشف أجزاء حساسة من جسدها وتستلقي على الأرض.. شاهد

نشرت حسابات عديدة بمنصات السوشال ميديا، صورة جريئة للفنانة المصرية للآ فضة، كانت قد نشرتها الأخيرة في وقت سابق، بحسابها على منصة تداول الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وظهرت الفنانة الشابة للآ فضة، في الصورة التي التقطت لها من إحدى جلسات التصوير المثيرة للجدل التي خضعت لها مؤخراً، وهي مستلقية على الأرض ببنطال جينز مقطع باللون الأزرق وفانيلة باللون الأبيض مكشوفة الذراعين، وتسريحة شعر منسدلة خلفها.

وتعمدت الفنانة المصرية، في اطلالتها هذه، القيام بحركات إيحائية فاضحة، منها رفع ساقيها بوضعية المشي وهي مضطجعة على ظهرها.

ولقيت إطلالة الشابة للآ فضة، تفاعلاً كبيرًا من قبل جمهورها ومتابعيها، الذين اشادوا بأدوارها الفنية وتغزلوا بجمالها وقوامها ومفاتنها..

للا فضة عارية شبه عارية 2021

 درست الفنانة للآ فضة، في المعهد الموسيقي بالقاهرة وبعد تخرجها التحقت بمجال التمثيل، وقدمت عدة أغنيات بكفاءة عالية.

وخاضت للآ فضة، السباق الدرامي في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل البرنس، مع الفنان محمد رمضان، وجسدت في المسلسل شخصية "ليلى" حبيبة أحمد داش. 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة للآ فضة، الغنائية، أغنية مصورة بالتعاون مع المنتج التونسي راتشوبر، بعنوان " الوقت مش بيعدي".

وكانت قد كشفت في وقت سابق إنها كانت ستقع ضحية لـ «الشاب المتحرش» بطالبات جامعة القاهرة وغيرهن من الفتيات ، اللاتي أُثيرت قضيتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن الشاب تحدث معها مرتين.

وأضافت فضة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «TeN»، أنه تحدث معها في إحدى المرات عن الموسيقى، وهو المجال الذي تعمل به إلى جانب التمثيل، لافتة إلى أنها لم تستمر في الحديث معه بعد ذلك.

وذكرت أن انتماء الشاب لجامعة مرموقة لا يعني أنه بعيد عن الشبهات، متوجهة بنصيحة للفتيات بعدم الخروج مع أي شاب لا تعرفه، حتى وإن كان هناك بينهما أصدقاء مشتركين.

يذكر أن النيابة العامة في القاهرة، أعلنت في يوليو الماضي، إجراء تحقيقاتها مع المتهم «أحمد بسام زكي» بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه، وحررت محضرًا بواقعة الضبط واحالته إلى النيابة المختصة حينها.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة