crypto tab browser



نسرين طافش تتباهى بسيارتها الفارهة مع قطتها وتقلد ياسمين صبري.. شاهد


1921

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، الجدل بين جمهورها، بعد استعراض سيارتها الفارهة برفقة قطة، ما عرضها للكثير من الانتقادات واتهامات تقليدها للفنانة المصرية ياسمين صبري.

ونشرت، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، صورة من داخل سيارتها وهي تداعب قطة، معلقة: «عندما تفكر وتتحدث عن ما تريد؟ ولماذا تريده؟ فأنت تبقى في حالة شعورية أكثر عمومية».

وأضافت، في تعليقها: «وهذا الوضع هو المفتاح لتحقيق نواياك وأحلامك، ركز طاقتك وتفكيرك على ما تريد».

نسرين طافش مع قطتها في سيارتها

وجاءت السيارة من ماركة «فيراري GTB 488 كوبيه» ويبلغ سعرها 999.800 درهم إماراتي، أي ما يعادل 272.239 دولارًا أمريكيًا.

وتضم السيارة محرك 78 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني نزدوج يولد قوة 661 حصان، وتتسارع السيارة الخارقة من 5 إلى 100 كم/س في 3 ثوانٍ، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س.

وحصلت نسرين، على العديد من الانتقادات بعد نشر هذه الصورة، مؤكدين أنها تحاول التباهي بثرائها والتشبه بالفنانة ياسمين صبري، التي تمتلك أغلى السيارات في مصر.

وقبل أيام، فاجأت أيضا ​نسرين طافش​ المتابعين عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي بصورة وصفوها بأنها جريئة ولا داعي لنشرها على العلن.

وظهرت طافش في الصورة (فضلنا عدم نشرها) مستلقيةً على أريكة مرتديةً روب الإستحمام وتحتسي القهوة، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين إنتقدوا ظهورها بهذا الشكل، وكان من التعليقات:"حلوي كتير بس شو داعي لجلسة تصوير بروب الحمام، "حاجتك تغري العالم".

يذكر أن أحدث أعمال نسرين ، مسلسل "الوجه الآخر"، وتشارك بطولته الممثل ماجد المصري و مادلين طبر وندا موسى و أحمد سعيد عبد الغني ومحمد علي رزق و رانيا شاهين والعديد من الممثلين.


اطلع على هذا التطبيق المجاني، ستحقق أرباحًا من خلاله مقابل خطوات بسيطة

الإشتراك في القائمة البريدية


مواضيع ذات صلة