ضع إعلانك هنا لمدة شهر



محاولة اغتصاب وقتل مي عمر ونقلها إلى العناية المركزة.. شاهد

تفاجأ جمهور الفنانة المصرية مي عمر، بنقلها إلى العناية المركزة بعد تعرضها لمحاولة قتل ضمن مجريات أحداث مسلسلها الشهير "لؤلؤ" والذي يعرض حاليا على الشاشات محققا نجاحا غير مسبوق.

حيث تضمنت الحلقة الرابعة والثلاثون من المسلسل أحداث صادمة للجمهور، وذلك بعد أن أنهت "لؤلؤ" حفلها الغنائي وعادت إلى منزلها وعقب دخولها غرفتها الخاصة سمع أفراد الحراسة صراخها فهرعوا إلى داخل المنزل ليجدوها مرمية على الأرض وملطخة بدمائها.

وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى ومنها إلى غرفة العمليات حيث لا زالت بين الحياة والموت، بينما باشر الأمن تحرياته لمعرفة هوية الجاني، كما ضج الخبر في جميع وسائل الاعلام.

وانتهت الحلقة بلغز غامض صدم الجميع، حيث اتضح بأن مدير مكتبها مجدي والذي يجسد دوره الفنان "إدوارد"، بأنه من يقف وراء عملية قتلها، ولكن دون أن تتضح مزيدا من التفاصيل.

اغتصاب مي

وكانت مي عمر، في حلقة سابقة من مسلسل لؤلؤ قد تعرضت للإغتصاب من قبل عشيقها (بودة) والذي يجسد دوره الفنان محمد الشرنوبي، بعد تآمره مع صديقتها (مروة) وتجسد دورها الفنانة هدير عبد الناصر بعد صداقتهما التي دامت لسنوات.

وتصدرت الفنانة المصرية مي عمر أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك بحث غوغل بعد مشهد اغتصابها.

وأثار الفنان محمد الشرنوبي الذي يؤدي دور بودا مغتصب مي عمر في المسلسل تفاعلا بعد نشره صورة لمي عمر وهي على السرير، عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: "غلطة و ندمان عليها"، مستشهدا بوسمي "بودا" و"لؤلؤ".

ورد الفنان أحمد زاهر الذي يجسد دور "زوج لؤلؤ": "لا الكلام ده تضحك بيه على حد غيري يا بودا، مش هتهرب من عقاب طارق نصار، العقاب جاي يا بودا".

يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام، وتخوض به مي عمر أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، حيث عملت على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغاني لاسيما وأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة، وفقا لتقرير سابق نشرته بوابة الأهرام.

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة"، والذي قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبدالخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدي فكري، عهدي صادق.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة