أعلان زيادة زوار موقعك



مي عمر عارية الصدر والذراعين في أحدث إطلالة جريئة.. شاهد

تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، صورة إغراء جريئة وأنيقة للفنانة المصرية مي عمر، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وارتدت الفنانة مي عمر، لهذه الإطلالة الجريئة، فستاناً مكشوف الصدر والذراعين، مع تسريحة شعر جذابة تدثرت تحت رأسها الملقي على أرض خضراء، بالإضافة إلى نظارة شمسية حجبت جمال عينيها الساحرتان.

كما بدت الفنانة المصرية، في قمة السعادة، والابتسامة مرسومة على شفتيها ووجنتيها المتوردتين وهي مستلقية على الأرض بصدر عار بالكامل، الأمر الذي زادها جمالاً وإثارة ودفع عدد من المتابعين إلى التعليق بكلمات غزل وتحرش فاضحة.

مي عمر عارية الصدر

والخميس الماضي، تعرضت الفنانة المصرية مي عمر، للخيانة والغدر من قبل صديقتها وعشيقها في مسلسلها الشهير "لؤلؤ" والذي يعرض حاليا على الشاشات محققا نجاحا غير مسبوق.

وضمن مجريات أحداث المسلسل المثيرة فوجئ الجمهور في الحلقة الثلاثون، بتطورات هامة أبرزها اكتشاف لؤلؤ (مي عمر) خيانة صديقتها (مروة) وتجسد دورها الفنانة هدير عبد الناصر بعد صداقتهما التي دامت لسنوات، والتآمر عليها مع عشيقها (بودة) والذي يجسد دوره الفنان محمد الشرنوبي.

ووفقا لمتابعة "أحداث نت"، حاولت لؤلؤ بعد معرفتها لخيانة أقرب الأشخاص لها الإيقاع بهمها إلا أن النتائج كانت عكسية بعد أن أحسا (مروة وبودة) بأن لؤلؤ اكتشفت أمرهما، لتنتهي الواقعة بحادثة مأساوية صعقت الجمهور.

حيث وضع بودة منوم داخل كاسة شاي لؤلؤ ونومها ووضعها على السرير في المنزل الذي استأجره لتنفيذ المؤامرة، وجردها من ملابسها وقام باغتصابها مع توثيق كامل لواقعة الاغتصاب وفر هاربا كما فرت مروة هي الأخرى من منزل لؤلؤ.

ولم تنتهي الواقعة على هذا الحد، بل وصلت إلى حد الطلاق، حيث وصل زوج لؤلؤ (طارق) والذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، وهي بوضعية مخلة على السرير بعد اغتصابها فلم يتمالك نفسه حتى رمى عليها يمين الطلاق فورا.

ومسلسل "لؤلؤ" يعرض حاليا عبر قناة ON وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.

"لؤلؤ" يعد البطولة المطلقة للفنانة مي عمر، ويشاركها بطولته أحمد زاهر، نرمين الفقي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، حمدي هيكل، سلوى عثمان، أشرف زكي وملك أحمد زاهر.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة