أعلان زيادة زوار موقعك



فتاة تزعم محاولة التحرش بها من قبل عمرو وردة

زعمت فتاة مقيمة في الإمارات وتدعى “فيدرا”، تعرضها لمحاولة التحرش من قبل اللاعب بالمنتخب المصري، عمرو وردة. وذلك من خلال تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام”.

ولم تدخر الفتاة جهداً كبيرا في فضح ما قام به اللاعب “وردة” معها لتقوم بنشر بعض التسجيلات الصوتية والرسائل التي تلقتها من اللاعب المصري. من خلال حسابها الرسمي على انستغرام. وعلقت عليها بهاشتاغ “عمرو وردة متحرش”.

بينما  قالت الفتاة من خلال التسجيلات الصوتية أن اللاعب المصري طلب منها أن تأتي إليه في أحد الفنادق على أساس أنها زوجته إلا أنها رفضت بحجة عدم معرفته بشكل كاف، ليتطرق معها في الحديث إلى مثل هذه الأمور.

كما وأضافت الفتاة إن وردة قام بالتحدث معها من خلال تطبيق سناب شات.وطلب منها زيارته في المنزل الخاص به، وبعد رفضها لطلبه قام بسبها وهددها بإرسال الرسائل لأهلها.

ووجه النشطاء سهام الانتقاد اللاذعة رداً على تصرفاته المراهقة وغير المسؤولة، والتي لا تشرّف المنتخب والشعب المصري.

علق أحد المغردين على الموضوع قائلاً: “مش غريب خالص إن اسم عمرو ورده لما يتذكر اسمه يكون في قضيه تحرش مش عارفه اتحاد الكوره مستني اي تاني”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها عمرو وردة بالتحرش، فله سوابق عدة، أبرزها في 2019 عندما استبعد من معسكر منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، بعدما اتهمته عارضة أزياء مكسيكية بمحاولة التحرش بها.

واتهم أيضا بالتحرش بصحفية يونانية، كما اتهمته الصحافة البرتغالية، بالتحرش باثنتين من زوجات لاعبي فريقه السابق فيرينسي البرتغالي.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة