crypto tab browser



تبشر بانتهاء الخلاف القطري الخليجي.. توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 (فيديو)

أصابت توقعات الفلكية اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف التي أطلقتها مؤخراً بخصوص انفراجة قريبة في الأزمة الخليجية تبشر بانتهاء الخلاف القطري الخليجي.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف في فيديو بثته قناتها على “يوتيوب” بلقاء مرتقب يجمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع أمير قطر الشيخ تميم ضمن إجتماع عربي موسع.

وأعلن الديوان الأميري القطري قبل ساعات أن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيرأس وفد بلاده للمشاركة في قمة مجلس التعاون الخليجي التي من المقرر أن تنعقد اليوم الثلاثاء في السعودية.

ونقلت وكالة الأبناء الكويتية، كونا، عن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قوله إن قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ستكون "قمة جامعة للكلمة موحدة للصف ومعززة لمسيرة الخير والازدهار".

من جانبه أعلن وزير الخارجية الكويتي، أحمد المبارك الصباح، عن انفراجة في العلاقات بين قطر والسعودية عشية قمة مجلس التعاون الخليجي المقررة يوم غد الثلاثاء، في السعودية.

وقال الوزير في بيان مصور، اليوم الإثنين، إنه “تم الاتفاق على فتح الأجواء والحدود البرية والبحرية بين السعودية وقطر اعتباراً من مساء اليوم (الإثنين)”.

وسبق أن أعلن أمير دولة الكويت، عن “إجراء مفاوضات مثمرة ضمن جهود تحقيق المصالحة الخليجية”، معربا عن “سعادته باتفاق حل الخلاف بين الأشقاء، والحرص على التضامن الخليجي والعربي”.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة