crypto tab browser



شاهد.. الفنانة ريم عبد الله تثير جدلاً واسعاً بعد انتشار صورة تظهر تغير أنفها بالكامل

أحدثت الفنانة السعودية ريم عبدالله جدلًا واسعًا بين المتابعين بعد انتشار صورة لها في مواقع التواصل الاجتماعي نقلًا من حسابها عبر تطبيق "سناب شات"، أظهرت تغيرًا كبيرًا في أنفها.

وبرزت "أنف" ريم عبدالله وكأنها أجرت لها عملية تجميلية كون المظهر مختلفا تمامًا عما بدت عليه في مقاطع الفيديو والصور السابقة، ووسط حالة من الجدل أكد متابعون أنها خضعت للتجميل في الأنف مستشهدين بمقطع فيديو سابق كانت قد نشرته قبل يومين ووثقّ تواجدها في عيادة الطبيب.

وكانت منطقة "أنف" ريم عبدالله رفيعة على العكس من السابق، وتركت تعليقًا قالت فيه: "تعليمات الدكتور لازم أدفي نفسي بس الحمد لله اللبس حرير وخفيف"، وسط تأكيدات بأنها تسخر من تساؤلات البعض بشأن ذهابها للطبيب.

وبالبحث عن مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه داخل عيادة الطبيب تبين أنها كانت تنتقد الرجال بالأخص الذين تساءلوا عن سبب ذهابها للطبيب، وما يشير إلى أنها أجرت تجميلا في الأنف هو أنها في المقطع المتداول منذ يومين كانت ترتدي كمامة تغطي أنفها.

وجاء في تعليقات المتابعين: "ليش كذااا كانت حلوة"، و"الخشم ليش صار طويل"، و"اشغلتنا جمالي طبيعي وتسلك لنفسها وانو البنات يغارون منها".

وعلقّ آخرون: "الخشم كأنه في غلط"، و"وين راح خشمها"، و"ومعتبرة نفسها حلوة"، و"وش في خشمها".


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة