crypto tab browser



ياسمين صبري تصيب جمهورها بالصدمة بعد ظهورها بالمايوه شبه عارية


4044

أصيب الكثير من جمهور ومحبي، الفنانة المصرية ياسمين صبري، بالصدمة ، جراء ظهورها برفقة شاب غريب وهو بدون ملابس على شاطئ البحر.

وعبر عدد من جمهور ياسمين صبري، عن غضبهم الشديد، من الجراءة غير المألوفة للفنانة ، والتي تجاوزت جراءة زميلاتها الفنانات الشهيرات على مستوى المنطقة العربية. حسب قولهم .

ياسمين صبري بالمايوه

ودار جدل بين جمهور النجمة المصرية، من خلال تعليقاتهم على الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حول هوية الشاب الأسمر الذي ظهر برفقتها ، وهما سعيدان للغاية وكأنهما في أول أيام شهر العسل أو خرجا للتو من سهرة خاصة بهما. كما علق بعضهم.

ففي حين قال معلقون أن الشاب من اليونان ، وأن الصورة التقطت خلال الإجازة التي قضتها ياسمين صبري مع زوجها مؤخراً في اليونان ، قال آخرون انه شاب إيطالي .. وذهب طرف ثالث منهم للتخمين بشأن هوية الشاب العاري حيث قالوا أنه ليبي. . أما الطرف الرابع فقال غاضباً انه إسرائيلي، مع أن ملامحه لا تبدو كملامح الإسرائيليين.

الصورة المتداولة للفنانة ياسمين صبري، تكشف عن تغطية الشاب الذي بجوارها بقطعة قماش للجزء الأسفل من جسده العاري فيما ترك جزءه الأعلى دون ملابس،  كم تكشف عن ارتداء الفنانة حمالة صدر ومايوه فقط ، رغم تعمدها إخفاء جسدها من اسفل الصدر وما تحته.  


اطلع على هذا التطبيق المجاني، ستحقق أرباحًا من خلاله مقابل خطوات بسيطة

الإشتراك في القائمة البريدية


مواضيع ذات صلة