أعلان زيادة زوار موقعك



الأبراج المتوافقة والمتنافرة مع برج الميزان

برج الميزان ما بين فترة 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر من الأبراج الهوائية، ولونه المفضل الوردي والأخضر والأسود، يمتاز بالكرم، اللطف، العدل، التعاون والشخصية الاجتماعية، إذ أن أصحاب هذا البرج يحبون مشاركة أعمالهم مع الآخرين كثيراً، كما أنهم ينسجم مع البيئة المحيطة له بشكل مذهل، كما يتميز أصحاب برج الميزان بكرههم للظلم، ودائماً ما نجدهم مسالمين لا يحبون إيذاء أي شخص.

برج الميزان مرن سياسي يجيد المناورات والمحايلات، وهو معتدل المزاج بشكل عام ولكن طبيعته الهوائية تظل مسيطرة عليه في معظم الأوقات. أغلب مواليد برج الميزان يعانون من العصبية الزائدة التي تهدأ في سن النضوج.

الأبراج المتوافقة مع برج الميزان

برج الثور: بالرغم من تناقض بعض صفات البرجين، فالعلاقة بينهما منسجمة، حيث أن هذا الثنائي يواجه الحياة بثبات.

برج الجوزاء: يجمع مواليد برج الجوزاء والميزان علاقة رومانسة مميزة جداً، فالجوزاء شخصية رومانسية تحب العاطفة، وهذا ما يبحث عنه برج الميزان، فتجد هذا الثنائي مليئ بالحب والمرح ويجمعهما حياة اجتماعية وثيقة.

برج السرطان: عادةً ما تكون علاقة الصداقة بين برج الميزان والسرطان علاقة صداقة متينة ومثالية، لكن عندما يأتي الأمر إلى الحب، فقد يواجهان بعض المشاكل، فهما  يحتاجان إلى معرفة كل منهما بشكل جيد، ثم الخوض في العلاقة الرومانسية، فلا حب من النظرة الأولى بين هذين البرجين.

برج العذراء: تجمع برج العذراء والميزان علاقة تشاركية وتفاهمية في الحب، حيث يتمتعان بانسجام رائع، خصوصاً في علاقتهم الاجتماعية.

برج الدلو: علاقة برج الميزان والدلو علاقة تشاركية جميلة قائمة على الحب والتفاهم، وتُعد من أنجح العلاقات في دائرة الأبراج، حيث يُقيمان حياة اجتماعية مرحة بعيداً عن الملل، كما أنّ علاقة الحب بين هذين البرجين علاقة حب وصداقة معاً يتخللها الكثير من الجمال، والمرح والمثالية.

برج القوس: يتوافق كل من مواليد أبراج القوس والميزان في الأفكار وأسلوب الحياة، الأمر الذي يجعل العلاقة بينهما منسجمة ومستقرة.

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الميزان

برج الحمل: تختلف طبائع الحمل بشكل كبير عن الميزان، فأحدهما متردد في اتخاذ القرارات والآخر صارم في اتخاذها وواثق، فيجد هذا الثنائي صعوبة في الاستمرار في العلاقة، حيث يوجد العديد من الفجوات بين هذين البرجين.

برج العقرب: العلاقة بين برج العقرب والميزان علاقة يسودها الكثير من الاختلافات والمشاكل، ويأتي هذا لمحاول كل من البرجين السيطرة على الآخر.

برج الجدي: لا يُمكن للميزان تحمل جدية شخصية الجدي بشكل كبير في حياته والتزامه، وكذلك الجدي لا يثمكنه تحمل شخصية الميزان، حيث يشعر أنه شخصية متلاعبة لا يُمكن الوثوق بها.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة