هنا الزاهد تثير الجماهير بإطلالة مثيرة بالمايوه على الساحل الشمالي (صور)


4435

سوق بيكباي لبيع المنتجات الرقمية

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد في اطلالتها الجديدة بالمايوه الخمري والكاش مايوه الأبيض عبر حسابها الرسمي في انستجرام عن أمنيتها للعيش في الساحل الشمالي المصري المطل على البحر مياشرة للأبد من خلال تعليق تركته على صورتها الجديدة وقولها: "لو أستطيع العيش هنا للأبد".

وظهرت الزاهد باطلالتها الجديدة بشعرها الكيرلي الذهبي المعتاد وجسمها الرشيق الممشوق مرتدية نظارات شمسية سوداء اللون وتنظر الى جانب البحر بحي وشغف.

وانهالت التعليقات من جمهور الزاهد عبر حسابها على انستجرام وانتشرت الصورة بشكل كبير عبر السوشيال ميديا وتغزل الجمهور باطلالة زوجة أحمد فهمي وترك المتابعون العديد من عبارات الثناء باطلالة الزاهد الجديدة وشغفها بالبحر.

والجدير بالذكر ان الزاهد كانت قد احتلت الترند في وقت سابق من السنة في موسم أعياد الأضحى بفيلم الغسالة وحقق الفلم ايرادات ممتازة واحتل صدارة شباك التذاكر في السينما المصرية.

ويشار الى ان الزاهد شاركت أحمد حاتم في بطولة الغسالة بعد النجاح الكببير في فلم قصة حب الذي حققه الثنائي وقتها كما تعرض زوج الزاهد أحمد فهمي للعديد من النتقادات بعد الصورة الأخيرة التي ظهر فيها بقميص أسود بأزرار مفتوحة كشفت عن جزء واسع من صدره.

 

سوق بيكباي لبيع المنتجات الرقمية
اطلع على هذا التطبيق المجاني، ستحقق أرباحًا من خلاله مقابل خطوات بسيطة


مواضيع ذات صلة