أعلان زيادة زوار موقعك



بالفيديو.. أحمد فهمي يكشف لأول مرة أسوأ صفات هنا الزاهد

أستغل الفنان احمد فهمي،  أول بث مباشر له عبر حسابه بموقع إنستغرام، للكشف عن مصير أعماله الفنية وهل سيكرر تجربة دراما رمضان العام المقبل أم سيحصل على استراحة بعد فشل مسلسله الأخير "رجالة البيت" ، كم كشف لأول مرة أسوأ طباع زوجته هنا الزاهد، واحتمالية تعاونها معها سينمائيا.

 فهمي تلقى من هنا الزاهد سؤالا عن أكثر ما يعجبه فيها، ورد بطريقة ذكية أن كل طباع هنا الزاهد تعجبه، ولهذا سيذكر أسوأ طباعها وهو "الزن"، وقال: الدليل على كلامي ده إنها اللى بعتت السؤال وعمالة تزن علشان أجاوب عليه بسرعة.

 وقال أن هناك فكرة لتقديم عمل سينمائي مع زوجته قريبا، ولكنه عليه الانتهاء من تصوير أعماله الفنية المتعاقد عليها بالفعل، قبل التفكير في دخول مشروع جديد.

كما كشف فهمي عن توقيعه بالفعل بطولة مسلسل جديد سيشارك به في رمضان 2021، مع شركة “سينرجي”، ولكنه رغم التوقيع لم يحسم موقفه بعد مؤكدا إن مشاركته في رمضان 2021 متوقفة على انتهائه من فيلم “السقوط في حلم سوسن” الذي يجمعه بالفنانة روبي، وإذا لم ينته سوف يؤجله إلى رمضان 2022.

ولفت إلى أنه صورّ في الفيلم ما يقرب من 4 أو 5 أيام فقط، ويشاركه البطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، وروبي، من إخراج أحمد الجندي، كما أنهم لم يستقروا بعد على الاسم النهائي للفيلم.

وأوضح بأنه شارك في فيلم "ديدو" بطولة شقيقه الفنان كريم فهمي، وانتهى من تصوير مشاهده منذ فترة طويلة، وأشار إلى أن فيلمه مع الفنان أحمد عز "العارف عودة يونس" من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

وقال أن الفيلم كان من المقرر طرحه في عيد الفطر الماضي، ولكن بسبب فيروس كورونا تم تأجيل طرح جيمع الأعمال السينمائية، وعند فتح دور العرض مرة أخرى كانت بنسبة صغيرة، لن تغطي تكاليف الإنتاج، حيث أن الفيلم ميزانية إنتاجه كانت كبيرة، لذا لم يستطيعوا طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي أيضًا.

 


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة