ضع إعلانك هنا لمدة شهر



بالفيديو.. حليمة بولند تستفز اللبنانيين بطريقة تضامنها معهم !

 أثارت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، غضب عدد من متابعيها من اللبنانيين، بالطريقة التي أبدت فيها تعاطفها مع ضحايا التفجير الهائل الذي وقع في مرفأ العاصمة بيروت يوم الثلاثا، الرابع من أغسطس الحالي، وأسفر عن مقتل نحو 170 وجرح الآلاف.

وأطلت حليمة عبر حسابها في "سناب شات"، من فعالية خاصة داخل قصر الشيخ مبارك فهد السالم؛ لإحياء ذكرى شهداء الانفجار، والوقوف دقيقة صمت على أرواحهم، لكن الطريقة التي كانت تتحدث فيها بولند استفزت مشاعر اللبنانيين. بحسب بعض متابعيها. 

إلا أن معظم جمهور ومتابعي الإعلامية الكويتية اشادوا بها وبكرم ومشاعر الكويت قيادة وشعبا. 

وقالوا إن الوقفة تؤكد الانتماء العربي الأصيل للكويت على الدوام .. وعلى معايشة الشعب الكويتي لقضايا ومشاكل وهموم أشقائه العرب في كافة الدول العربية. 

وحيوا الإعلامية حليمة بولند، على تلك الوقفة الغالية والمؤثرة في نفوس الشعب اللبناني.

والتقطت الصفحات الخاصة بتتبع المشاهير عبر السوشال ميديا، مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله حليمة بولند وأثار استياء البعض بمواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن أسفهم لما أسموه، "استغلال المشاهير للكوارث وآلام الناس" لجلب المزيد من المتابعين.

وتقول صاحبة حساب تدعى "ليلي" عبر انستغرام، تعليقاً على المقطع الذي ظهرت فيه حليمة، "طيب شو استفاد الشعب المنكوب بالوقوف هاي الدقيقة...رح ياكلو خبز بيهة لو يضمدوا جراح "، فيما قالت هبة "والله شهداء لبنان بغنى عن هيك مقاطع مستفزة".


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة