crypto tab browser



فتاة هددت زوجها بالخروج عارية فقتلها خنقًا.. تفاصيل صادمة!

شهد صعيد مصر، جريمة بشعة، تتمثل بإقدم مواطن على قتل زوجته خنقًا، بمحافظة سوهاج مستخدمًا في ذلك حبلًا قام بلفه حول رقبتها، حتى أزهق روحها.

وجاءت هذه الجريمة بسبب معاناة الزوجة التي ما زالت في مقتبل العمر، من مرض نفسي، ووجود خلافات مستمرة بينها وبين زوجها الجاني.  

الجريمة التي لا تخطر على بال بسبب الظروف الصحية التي كانت تعانيها الزوجة والتي كانت تستوجب على الزوج العناية بها وعلاجها، كانت تفاصيلها على النحو التالي :

تلقت مديرية أمن سوهاج، بلاغًا بالعثور على سيدة جثة هامدة داخل منزلها بدائرة مركز جرجا جنوب مصر، والتحريات الأولية أشارت إلى أن هناك شبهة جنائية وراء الواقعة.

 وتبيّن من التحريات الأولية، العثور على جثة ”مرثا.م“ 23 سنة داخل منزلها مسجاة على الأرض، وبمعاينة الجثة، وُجد عليها آثار سحجات بالرقبة واليدين، وهناك آثار عنف داخل المنزل. وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها المدعو ”حازم.ص.ب“ 32 سنة، عامل يقيم بالعنوان ذاته.

وعقب القبض عليه، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، موضحًا، أن زوجته تعاني من مرض نفسي، وأنهما دائما الخلافات، وأنه في يوم الواقعة هددته بالخروج من المنزل عارية، فقام بتكبيلها وربطها بالحبال، ومن ثم خنقها.

وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وقررت انتداب الطب الشرعي.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة