crypto tab browser



5 أسرار صادمة تخفيها النساء عن الرجال

يحدث كثيرا ان تتصرف المرأة تصرفات غريبة ويظل الرجل يفكر عما يدور في عقل المرأة، ويعتقد أن المرأة كائن معقد.


فما رأيك أن نكشف للرجل ٥ اسرار وفقا لما ذكره موقع "ثقف نفسك" هي في الحقيقة جزء صغير من ‘عالم النساء السري’ الكبير الذي يحيره. فهل توافقين على هذه الأسرار؟


١- المرأة مخلوق رقيق بارع جدا فى قراءة لغة الجسد:


 فهى تستطيع بسهولة أن تعرف مخاوفك أو إذا كنت عصبيا فهى تستطيع أن تشم رائحة موقفك من على بعد أميال.

وعندما تتعامل معك فإنها تستطيع أن تعرف فى خمس دقائق ما إذا كنت عاطفيا أم لا، كما تستطيع أن تعرف هل أنت واثق من نفسك أم لا. وفى اللحظة التى تدرك فيها أن ثقتك بنفسك منخفضة فإنها تحاول التخلص منك فى أسرع وقت ممكن، فهى تميل دائما إلى الرجل الواثق بالنفس الملىء بالعاطفية والرومانسية.


٢- توافق النساء على قضاء الرجل وقته مع أصدقائه:


 هذا سر آخر لا يعلم بأمره معظم الرجال، حيث توافق العديد من النساء على قضاء أزواجهن وثقتاً خاصاً مع أصدقائهم، وتتفهم تماماً أنهم بحاجة لبعض المساحة لأنفسهم وقضاء بعض الوقت مع أصدقائهم أو مشاهدة مباريات كرة القدم أو الاستمتاع بأنواع مختلفة من الألعاب. ولكن المشكلة الوحيدة لديها هي أن تشعر بعدم اهتمام زوجها بها بسبب قضائه معظم وقته مع أصدقائه.


٣- تحب المرأة مبادرة الرجل


تحب المرأة دون أن يكون الرجل هو المبادر بالتعبير عن مشاعره، ويقدم بشكل دائم الأفكار والهدايا والمفاجآت، وعلى الرغم من ذلك، لا تفصح المرأة عن هذه الرغبة، وتترك للرجل أن يكتشف ذلك بنفسه.


٤- لا تعجبهن أجسادهن


بالرغم من تظاهر أغلب السيدات بالغرور بأشكالهن وأناقتهن وجمال أجسادهن ويتبارين فى إبراز مفاتنهن، إلا أن الدراسات النفسية اكدت أن أغلب السيدات لا يشعرن بالرضا عن أنفسهن وعن أشكالهن وأجسادهن، بل إن أغلبهم يردن تغيير شىء لا يعجبهن فيهن.


٥- لا يكتمن الاسرار:


فتقريبا كل النساء يتحدثن عن الأسرار ويتبادلنها مع أصدقائهن وأهلهن وهى تشرب فنجانا من القهوة ثم يضحكن معا على هذه الأسرار، لذا فحاول أن تحتفظ بأسرارك الخاصة بك أنت لأنهن أكثر حديثا عن ما يخص الرجال من أسرار.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة