ضع إعلانك هنا لمدة شهر



4 أبراج تملك علامات النجومية والشهرة.. الحمل قائد بطبيعته والقوس يعشق الشهرة

كثيرا ما نشعر تجاه بعض الأشخص أنهم ولدوا فقط ليكونوا مشهورين ، فهم معرفون وناجحون في جميع مراحلهم العمرية بداية من انضمامهم إلى المدرسة وصولا إلى العمل ، فهم يحملون الكثير من جينات النجومية والنجاح ، التى من السهل  أن نلمحها لدى الكثيرين منهم ، ويكون لدى البعض تساؤلات حول ذلك .


الحقيقة أن بعض الأبراج الفلكية تحمل بالفعل علامات النجومية والشهرة فهي تضفي على أصحابها بعض البريق الذي لا يمكن تفسيره ، أو تلك الطبيعة الإبداعية التي تتدفق منك ولا تجف أبدًا.


ومن أشهر الأبراج التى تحمل جينات النجومية وفقا لتقرير منشور على موقع style caster.

برج الحمل


إذا شعر برج الحمل أنه من المفترض أن يكون مشهورًا ، فلن ينتظر أن يقوم شخص آخر بمنحه الفرصة ، فبرج الحمل لديه إرادة قوية واستباقية ، وغالبًا ما يجعل مصيره بيده ،  إنهم لا يخافون من العمل الشاق أو احتمال الفشل ، وهذا هو السبب في أنهم قادرون دائمًا على التغلب على العقبات في رحلتهم نحو النجاح.


كما أن مولود برج الحمل لا يخشى التغيير وقادر على التكيف عند الضرورة ، فهم لا يحتاجون إلى النصائح فهم يعرفون جيدا التخطيط للنجاح ، لذلك إذا كان بحياتك شخص من مواليد برج الحمل لا تقلل من شأنه أبدا.

برج العذراء


مواليد برج العذراء هم قادة طبيعيون وصناع قرار ويجذبون الانتباه بسهولة ، فهم قادرون على تسخير كامل طاقتهم لتحقيق شىء مثير ، فمفتاح قوة برج العذراء هو أن الجميع ينتظرون رؤية ما سيحدث من جانبه  فهو مثير للإهتمام  ، ليصبح الناس حريصون دائما على متابعته ومعرفة المزيد عنه.

برج القوس


بغض النظر عن مسار الأحداث أو المسار الوظيفي الذي يقودك إلى الشهرة ، هناك شيء واحد مؤكد أن مولود برج القوس يرحب بالمجهول ، ويحب الاستمتاع بالمغامرة ،  وبتقدير جميع التقلبات والانعطافات لتزدهر مرة أخرى ، وهذا هو السبب الذي يجعل القوس يميل إلى أن يصبح شخصا مشهورا.


كما أن القوس له القدرة على تحمل الانتقادات والتعامل معها خاصة تلك التى تأتى من الجمهور ، ويستخدم تلك الطاقة السلبية لتغذية عمله.

برج الحوت


برج الحوت قادر على زراعة الشهرة منذ الظهور الأول ، فهو غالبا ما يحمل جينات فنان ،  فالفن هو الأقرب لروحهم  ، فهذا البرج لديه طريقة طبيعية لعمل اتصال هادف مع الآخرين ، ويمكنه أن يظهر ضعيفا إلا أنه رغم ذلك قادر على حماية أفكاره ومشاعره الخاصة.


يرفض محاولات تزييف جوهره الحقيقي ، وربما يكون ذلك سببا في قدرته على زراعة الشهرة في المقام الأول.


الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة